الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شعفاط يلتقي المطران عطا الله حنا

نشر بتاريخ: 11/05/2015 ( آخر تحديث: 11/05/2015 الساعة: 16:25 )
نادي شعفاط يلتقي المطران عطا الله حنا
القدس – معا -الدائرة الاعلامية : استقبل سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس وفدا من نادي شعفاط تقدمهم رئيس النادي اياد عودة الله وامين السر غسان ابو خضير والاداري انور عودة الله والمدير التنفيذي للنادي محمد ناصر.

وتأتي هذه الزيارة كبداية جملة من الزيارات يقوم بها النادي وتهدف لتكريم عدد من الشخصيات والفعاليات الاعتبارية المقدسية الناشطة والتي تكرس جهودها في خدمة القدس ومؤسساتها ومقدساتها ، اضافة الى مد جسور التعاون وتعزيز دور النادي في الساحة المقدسية .

ورحب سيادة المطران بالوفد واكد على دور ومكانة بلدة شعفاط وناديها في القدس ، واعرب عن استعداده لزيارة النادي والتعرف على نشاطاته وفعالياته المختلفة ، مؤكدا على دور الاندية المقدسية الرياضي والثقافي والاجتماعي في خدمة القدس واهلها .

بدوره تقدم رئيس النادي اياد عودة الله بجزيل شكره لسيادة المطران على هذه الاستضافة الكريمة وعلى عطائه المتواصل وتواجده الدائم وحضوره القوي في الميدان في معظم المحافل المقدسية .

وقدم غسان ابو خضير نبذة قصيرة عن تاريخ النادي وأطلع المطران حنا على نشاطات وفعاليات النادي الحالية وخططه المستقبلية ، وفي الختام قدمت الهيئة الادارية درعا تكريميا لحنا تعبيرا عن احترام النادي لسيادته وتقديرا لدوره الوطني والاجتماعي والانساني في خدمة ابناء المدينة المقدسة .