الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الشباب والرياضة" تطلق أولي محاضرات دورة الرائد المدرب TOT

نشر بتاريخ: 11/05/2015 ( آخر تحديث: 11/05/2015 الساعة: 19:19 )
"الشباب والرياضة" تطلق أولي محاضرات دورة الرائد المدرب TOT
غزة -معا -دائرة الإعلام بالوزارة:اطلقت وزارة الشباب والرياضة _الادارة العامة للتدريب_ أولي لقاءات دورة الرائد المدرب TOT بحضور علاء محيسن المنسق العام لبرنامج الرائد والتي جرت في قاعه اتحاد المدربين الفلسطينيين بمقره بغزة, والتي هي باكورة أعمال دبلوم الرائد المدرب والتي أطلقتها الادارة العامة للتدريب بالوزارة قبل أسبوعين, بعدما خضع المشاركون لسلسلة اختبارات تؤهلهم للحصول علي الدورة التدريبة.

وقد جرت المحاضرة الأولي بعنوان "مدخل الي عالم التدريب" كجزء أولي من دبلوم الرائد المدرب, بحضور المتدربين الذين وقع عليهم الاختيار مقسمين علي شعبتين بواقع 3 ساعات تدريبة في اليوم وبحصيلة يومين في الأسبوع ضمن خطة أعدتها الإدارة العامة للتدريب بالتعاون مع اتحاد المدربين الفلسطينيين.

وحضر في اللقاء الأول 33 متدرباً من الشعبة الأولي, والتي أشرف علي تدريبهم المدرب في مجال التدريب المحترف سعد كريم والذي أعطي المتدربين مجموعة من النصائح والمعلومات المهمة للدورة التدريبة وخطوة رئيسية في عالم التدريب لكي يكون المتدرب جاهزاً لخوض تجربة التدريب.

بدوره أبدي المتدربون سعادتهم في اللقاء الأول متمنين أن تستمر باقي أيام الدورة بهذا النشاط والحيوية, شاكرين وزارة الشباب والرياضة _الادارة العامة للتدريب_ علي عمل هكذا دورات مهمة تساعد المتدرب في خوض غمار التدريب ووضع بسمه له في المجتمع.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة _الادارة العامة للتدريب_ وبالتعاون مع اتحاد المدربين الفلسطينيين قامت بعمل خطة متكاملة لسير فعاليات الدورة التدريبة علي أكمل وجهه وتقديم ما هو مفيد للمتدرب في ظل أجواء تسودها الألفة والتمييز, وذلك باختبار ثلة من المدربين المتميزين الذين لهم الباع الطويل في عالم التدريب الاحترافي وتوفير القاعات المناسبة واللوجستيات المهمة للدورة من أوراق عمل وأقلام وحقائب تدريبة لجميع المتدربين.