الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المؤتمر الصحفي لمباراة الترجي والحد

نشر بتاريخ: 11/05/2015 ( آخر تحديث: 12/05/2015 الساعة: 14:48 )
المؤتمر الصحفي لمباراة الترجي والحد
القدس – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – تسعون دقيقة تفصل واد النيص عن الصعود لدور ال16 من كأس الاتحاد الآسيوي بمهمة ليست بالمستحيلة عندما يستضيف مساء غدٍ الثلاثاء في تمام الساعة 6 مساءً نظيره الحد البحريني على ستاد الشهيد فيصل الحسيني في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات لحساب المجموعة الثانية.

وتعد المجموعة الثانية مجموعة معقدة لتكافؤ فرص 3 أندية بالتأهل رفقة الجزيرة الأردني الذي حسم تأهله مسبقاً لكنه بات بحاجة للخروج متعادلاً على أقل تقدير في مواجهة الشرطة العراقي لضمان الحفاظ على صدارة المجموعة والظفر بأفضلية خوض لقاء دور ال16 على أرضه ووسط جماهيره، فيما يحتاج واد النيص والحد للفوز وانتظار تعثر الشرطة للتأهل كوصيف للمجموعة.

وأكد مدربا واد النيص والحد عبدالفتاح عرار وسلمان الشريدة أن تحقيق نتيجة الفوز هو الأهم دون التفكير في مواجهة الجزيرة والشرطة.

وأشار عرار إلى أن سيتعمد على عزيمة وإصرار اللاعبين وروحهم القتالية في خطف الفوز، ممتدحاً قدرات لاعبي الحد وهو ما يعول عليه عدم المغامرة في الجوانب الهجومية.

من جانبه أكد الشريدة أن زيارة فلسطين بمثابة انتصار لبعثة فريقه، وأن الصلاة بالمسجد الأقصى تعادل حصد بطاقة التأهل للدور المقبل.

وامتدح الشريدة تطور كرة القدم الفلسطينية في الآونة الأخيرة وأبرزها بتأهل الفدائي لنهائيات كأس آسيا الأخيرة علاوةً على تواجد اللاعب الفلسطيني المحترف في الدوريات العربية، مطالباً الجمهور الفلسطيني بالصبر وعدم الاستعجال لرؤية انعكاسات وإنجازات هذه التطورات .