الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة خليل الرحمن تشارك في فعاليات اليوم العالمي للثلاسيميا

نشر بتاريخ: 12/05/2015 ( آخر تحديث: 12/05/2015 الساعة: 14:12 )
مجموعة خليل الرحمن تشارك في فعاليات اليوم العالمي للثلاسيميا
الخليل - معا - حمزه مسوده – إعلام مفوضية الخليل : بالتعاون مع جمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا شاركت مجموعة خليل الرحمن الكشفية يوم السبت التاسع من آيار للعام 2015م بفعاليات يوم الثلاسيميا العالمي المختلفة وذلك بمشاركة ثمانية عشر قائداً وجوالاً وكشافاً وشبلاً من أفراد المجموعة.

حيث قامت المجموعة بعزف إيقاع كشفي خاص بالمجموعة افتتاحاً للماراثون الرياضي، وقامت باستقبال الضيوف بالعرض الكشفي الذي لفت انتباه الحاضرين والذي انطلق من مدخل الحديقة وصولاً الى منصة الاحتفال.

وقال بشير الكرمي رئيس جمعية اصدقاء مرضى الثلاسيميا " نأمل من خلال هذا الماراثون ان نلفت انتباه المجتمع المحلي والمؤسسات الفلسطينية لأهمية مد يد العون لمرضى الثلاسيميا الذين يفتحون أعينهم على اسرة الشفاء، فهم يستحقون منا كل دعم وتقدير على صبرهم وما يعانون من تحمل لمشاق المرض" كما وشكر جميع من حضر لدعم مرضى الثلاسيميا من مؤسسات وأفراد.

ومن الجدير بالذكر مشاركة أعضاء الهيئة الادارية لمفوضية الخليل التي تمثلت بالقائد حسام دنديس نائب رئيس الهيئة الادارية والقائد زين الدين التكروري مسؤول قدامى الكشافيين والقائد ايمن سياج مسؤول خدمة وتنمية المجتمع بالمفوضية.