الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السبت :عرض لكشافة الهلال في شوارع القدس

نشر بتاريخ: 12/05/2015 ( آخر تحديث: 12/05/2015 الساعة: 18:43 )
السبت :عرض لكشافة الهلال في شوارع القدس
القدس - معا - الناطق الاعلامي تامر عبيدات- على قدم وساق تواصل ادارة نادي هلال القدس ومجموعتها الكشفيه الاستعدادات لاقامة العرض الكشفي الضخم بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج يوم السبت القادم .

وستنطلق مسيرة كشافة نادي هلال القدس والمجموعات الكشفية الاخرى من امام مقر النادي بالمدينة الساعة الثانية عشر ظهرا الى شارع الزهراء ثم شارع صلاح الدين مرورا بشارع السلطان سليمان وباب العامود وطريق الواد وصولا الى المسجد الاقصى المبارك .

وفي هذه المناسبة العطرة قال رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب ان الهلال سيبقى شعلة النور وحاضن المناسبات الوطنية والدينية وان من ابرز اولويات ادارته الحفاظ على وجود فرقة الكشافة بعددها وعتادها الضخم والحفاظ على اقامة النشاطات الكشفية في كافة المناسبات خاصة ذكرى الاسراء والمعراج والمولد النبوي الشريف .

وقال قائد المجموعة الكشفية لنادي هلال القدس القائد وجيه الزعانين ان احياء ذكرى الاسراء والمعراج هذا العام ستكون بطعم خاص في ظل تحسين اداء الفرقة الكشفية وانضمام تسع مجموعات كشفية مقدسية اخرى الى فرقة كشافة هلال القدس خلال العرض ولاول مرة منذ زمن بعيد وبرعاية الدكتور باسم ابو عصب وبحضور العديد من الشخصيات الوطنية ورجال الاعمال ووفد رفيع المستوى من مؤسسة البيرة ..

ودعا الزعانين المقدسين الى مؤازرة العرض الكشفي في هذه المناسبه العطرة .

وفي ذات السياق اجتمعت المجموعات المقدسية الكشفية في مقر نادي هلال القدس للتحضير والاستعداد لاخر التطورات للعرض الكشفي الضخم واخراج هذه المسيرة الكشفية بأحسن صورة .

وهذا واجتمعت رابطة مشجعي الهلال من اجل التحضير للعرض الكشفي والتي سترافق مجموعة الكشافة في مسيرتها من خلال تقديم النظام في شوراع القدس .

يذكر ان كشافة هلال القدس والفرق الكشفية نجحت العام الماضي في احياء اكبر مسيرة كشفية في تاريخ القدس في ذكرى الاسراء والمعراج واستطاعت اعادت القدس الى مجدها ايام الزمن الجميل .
وشاركت المجموعة الهلالية في قرية نحف في الجليل بمناسبة التراث المقدسي في قلب الجليل وقدمت عرض كشفي مميز هناك وايضا للتحضير والاستعداد ليوم الإسراء والمعراج .