الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل الاعلان عن الفائزين بمسابقة "نرسم غدنا" في مركز الطفل الثقافي التابع لبلدية نابلس

نشر بتاريخ: 13/09/2007 ( آخر تحديث: 13/09/2007 الساعة: 13:22 )
نابلس-سلفيت-معا- أقام مركز الطفل الثقافي حفلا تكريميا للاعلان عن الفائزين في مسابقة "نرسم غدنا" والذي كان أطلقها في فترة سابقة بالتعاون مع عدد من مدارس التربية و التعليم ووكالة الغوث و المدارس الخاصة>

حيث شاركت كلا من مدرسة الحاجة رشدة المصري، ومدرسة الحاج مغزوز المصري، وقدري طوقان، ابن الهيثم، عبد الرحيم محمود،العامرية،مدرسة بلاطة للاناث، المدرسة الاسلامية للاناث ومدرسة راهبات مار يوسف.وانقسمت المشاركة في المسابقة على فئتين عمريتين ابتداء من سن التاسعة و لغاية الثالثة عشر للفئة الاولى، ومن سن الرابعة عشر و حتى الثامنة عشر.

ورحب د.حافظ شاهين بالمشاركين في هذه المسايقة وشكر عائلاتهم على هذا الاهتمام، وأكد على حرص البلدية واهتمامها الدائم بالامور الثقافية واستعدادها لدعم المواهب الشابة وتشجعيها بكافة الطاقات الممكنة.

اما السيدة رسمية المصرين مديرة المركز فقط رحبت بالمشاركين في هذا الحفل الذي انتظره الطلاب المشاركين بشوق كبير من أجل تكريمهم نتيجة لما قدموه باناملهم الصغيرة من احاسيس ومشاعر وآمال جسدت بلوحات وصور وألوان لتعطينا املا بالغد الواعد منخلال مسابقة للرسم عنوانها يعطي معناها، ألا وهو "نرسم غدنا" ذلك الغد الذي ننتظره بفارغ الصبر والعناء صغارا وكبارا.

واضافت لقد تقدم لهذه المسابقة عدد كبير من الطلبة، ومن ثم قام مركز الطفل الثقافي بتشكيل لجنة من المشرين الفنيين والمتخصصين عملوا طويلا على فرز الاعمال وتقييمهاو أتخذت القرار بأسماء الفائزين.

وفي نهاية الحفل والذي شارك فيه مندوب عن وزارة الثقافة تم توزيع الجوائز على الفائزين حيث حصد الجوائز من الفئة 8-13 كلا من جهان عرفات، دلال حناوي، هيا ديرية، ديمة مسلماني، نورا هاشم، بتول مليطات، رينا الطاهر، زيد مرمش.

اما الفئة العمرية من 14-18 سنة فقد فاز بالجوائزكلا من علا جبر، لانا الشخشير، أسيل أبو عصب، تقى عوايص، مريم رواجبة، شهد سالم ، ايمن رواجبة.وقد تفاوت الجوائز ما بين 100 الى 40 $. هذا بالاضافة الى توزيع 20 جائزة ترضية أخرى لباقي الفائزين.