الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسراء : اللقب غايتنا

نشر بتاريخ: 13/05/2015 ( آخر تحديث: 13/05/2015 الساعة: 20:02 )
اسراء : اللقب غايتنا
رام الله - معا - بسام ابو عرة - عبرت اسراء الزبون نجمة فريق سرية رام الله الاولى والمنتخب الوطني بالكرة النسوية عن ارتياحها الكبير بالتحاقها بفريق السرية حامل لقب الدوري الماضي والمنافس الابرز على الفوز والحفاظ على لقب الدوري 2015 .

واضافت الزبون: تغمرني السعادة لانضمامي لفريق السرية لما اتلقاه من اهتمام ورعاية كبيرين فيه من قبل الادارة وبالذات من مدير الدائرة النسوية لكرة القدم سيمون سلامة، فجميع اللاعبات يتمنين اللعب لفريق قوي وكبير وحامل معظم القاب الدوري النسوي الفلسطيني للخماسي ولاحد عشرة لاعبة ، وافضل من مثل فلسطين في المحافل العربية والدولية ، فالفريق اصبح كاملا يستطيع مجاراة اي فريق عربي رغم وجود مسافات بيننا وبين الاندية العربية النسوية من ناحية الدعم المادي والاهتمام .

وتابعت الزبون: فريق السرية افضل الاندية النسوية في فلسطين بالكرة النسوية ، لوجود الاهتمام الحقيقي من قبل النادي والذي نلامسه على ارض الواقع من خلال وجود تدريبات دائمة ومنتظمة للفريق باشراف مدربين ذوي كفائة عالية لهم حضورهم الكبير ويعطوننا الكثير ولا يبخلون علينا بشيء، فالتدريبات على اعلى المستويات.

واشادت الزبون بالدوري النسوي وقالت: الدوري على وشك الانتهاء ووضحت الصورة جلية ان المنافسة منحصرة بين فريقي السرية وفريق ديار بيت لحم كما هو الحال في كل دوري ،فالفرق الاخرى مع احترامي لها وتقديري لم تستطع المنافسة مع هذين الفريقين العريقين كون معظم اللاعبات المميزات يتواجدن في السرية والديار ، طبعا هناك مميزات في باقي الفرق لكن بنسبة بسيطة تجعل من الصعوبة بمكان منافسة فرقهم على الوقوف على منصات التتويج.

واشارت الزبون الى مباراة فريقها السرية امام العيساوية الخميس واكدت ان فريقها يعمل حسابا لجميع الفرق المشاركة بالدوري ونلعب كل مباراة كانها نهائي البطولة فكل الفرق لها الحق بالمنافسة حتى ولو كانت بعيدة عن الصدارة وبعيدة عن مستوى فريقي، فلكل مباراة ظروفها الخاصة لذلك سنلعب بقوة لاننا نحترم الفرق المنافسة بالدوري .

وكشفت الزبون عن أهمية اللقاء النهائي لفريقها السرية امام الديار لان الفريقين ينافسان بقوة على اللقب ورغم ان السرية بحاجة فقط للتعادل لتحافظ على اللقب، الا ان مباريات السرية والديار لها طعم ومذاق خاصين وكل مباراة تكون بينهما كأنها بطولة بحد ذاتها،وأتمنى الفوز طبعا لفريقي السرية باللقب خاصة ان هذه المشاركة الاولى لي مع فريق السرية.

وتمنت الزبون مواصلة الاهتمام من قبل المسؤولين بالكرة النسوية حيث ان الاتحاد الفلسطيني ودائرته النسوية يهتمان كثيرا في الاونة الاخيرة بالكرة النسوية ويدعمان الاندية النسوية والمنتخبات الوطنية بشكل رائع ، ويكفينا دعم ومباركة اللواء جبريل الرجوب لنا على مستوى المنتخبات الوطنية للكرة النسوية وللدوري وهذا يعطينا الحافز الكبير لمواصلة الجهود للوصول بفلسطين الى مصاف الدولية وتشريفها عالميا ونزيد من ابداعاتنا في الدوريات المحلية التي ينظمها الاتحاد.


يذكر هنا ان اللاعبة اسراء الزبون انضمت حديثا الى فريق السرية قادمة من فريق الديار وهي اضافة نوعية للسرية لتميزها الكبير في خطي الوسط والهجوم.