الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

روان شراقة : نريد مزيد من الاهتمام باللعبة

نشر بتاريخ: 13/05/2015 ( آخر تحديث: 13/05/2015 الساعة: 15:14 )
روان شراقة : نريد مزيد من الاهتمام باللعبة

نابلس - معا - بسام ابو عرة "قبل كل شيء اشكر مدرستي ابتسام حمادنة وأمي على تشجيعهما لي على لعب الرياضة وشقيقتي رزان العاشقة للعبتي كرة الطائرة واليد وهي حاليا في الصف الثامن واخذت حبها للرياضة من حبي لها" بهذه الكلمات البسيطة بدات اللاعبة روان شراقة ابنة عصيرة الشمالية البالغة من العمر 15 ربيعا حديثها عن عشقها ومشاركاتها بالبطولات الرياضية المدرسية والوزارية، وفي كل الالعاب وبالذات كرة اليد والقدم والطائرة والسلة والعاب القوى فهي اشبه باللاعبة الشاملة ، التي تتميز في جميع هذه الالعاب بطريقة عجيبة رغم صغر سنها.

تقول روان: اعشق الالعاب الرياضية برمتها وكرة اليد بشكل خاص وهي من شاركت في فرقها ببطولات المدارس والوزاري وكنت مميزة فيها بشكل كبير وحققنا العديد من البطولات والانجازات على مستوى فلسطين،وشاركت ضمن فريق كرة القدم المدرسي الوزاري وفي العاب القوى وثب طويل وكرة الطائرة المدرسية والوزارية وبطولات كرة السلة المدرسية وحققت مع فرقي العديد من الانجازات والبطولات.


وتضيف روان: تم اكتشاف موهبتي بفضل الله اولا وفضل المدربة والمدرسة ابتسام التي صقلت موهبتي وقامت على تدريبي بشكل جيد واوصلتني للنجومية.
وتابعت : كانت بطولة اليد في اليوم الاولمبي المدرسي رائعة والفرق قوية تنافست بشرف وقوة وبالذات منتخب الخليل الذي كان الاميز بيننا، فيما قدمنا نحن بمنتخب نابلس المستوى الجيد والطموح ونامل في القادم من الايام والبطولات تقديم الافضل.

وعن الصعوبات اضافت: لا يوجد لدينا صعوبات كبيرة تجعلنا نبتعد عن اللعبة فالظروف التي يتم توفرها لنا من قبل المديرية والمدرسة جيدة ومعقولة فهم لا يبخلون علينا بشيء وانا راضية تماما عن مستوى الخدمات التي يقدمونها لنا .

وتكشف روان عن طموحها ان تصبح كالمدربة ابتسام حمادنة وتكون مدربة في المستقبل وتخرج اجيالا في اللعبة من المدرسة، وتتمنى إيجاد ملاعب اكبر وصالات مغلقة خاصة باللعبة حتى تتم التدريبات بشكل افضل، وان تبقى الاهتمامات جيدة للمدربين للاجيال القادمة باللعبة وزيادة اهتماماتهم بنا بشكل اكثر ، واطالب اتحاد اللعبة البقاء على اهتمامه بكرة اليد النسوية والدفع باتجاهها للامام.

وتمنت روان تمثيل فلسطين مدرسيا في المحافل المدرسية العربية والدولية ومن ثم تشريف فلسطين في المنتخب الوطني باللعبة على المستوى العربي و العالمي وان تكون ضمن هذا المنتخب ترفع من شانه وتذود عن قميصه وترفع علمه.

بطاقة شخصية
روان تيسير شراقة
العمر 15 عاما
المدرسة: مدرسة بنات عصيرة الشمالية الثانوية
اللعبة : يد قدم سلة طائرة العاب قوى
المركز: هجوم
المدربة: ابتسام حمادنة