السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحث الجوانب الادارية لتحضيرات المنتخب الاردني لكرة القدم

نشر بتاريخ: 13/05/2015 ( آخر تحديث: 13/05/2015 الساعة: 15:44 )
بحث الجوانب الادارية لتحضيرات المنتخب الاردني لكرة القدم
عمان - معا : اطلع اتحاد كرة القدم الاردني على سير الجوانب الادارية المتعلقة بتحضيرات المنتخب الاردني لكرة القدم قبل ظهوره في التصفيات المشتركة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

وعقد امين السر العام السيد فادي زريقات اليوم الثلاثاء بمكتبه في مقر الاتحاد اجتماعا تنسيقيا جمع المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن احمد عبد القادر والمدير الاداري السيد فراس القاضي وعدد من مدراء دوائر الاتحاد المعنية بكافة الامور اللوجستية والادارية والتنظيمية والمالية.

واكد السيد فادي زريقات، انه وفي اطار توجيهات سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية التي تؤكد على الدوام توفير البيئة الملائمة للمنتخبات الوطنية، فان الامانة العامة تحرص على تذليل اية عقبات من الممكن ان تظهر على سير التحضيرات، من خلال ايعازها لمختلف الدوائر المعنية بأهمية العمل وفق مفهوم متكامل وسلس يتيح بالدرجة الاولى خلق اجواء مريحة للمنتخب الوطني طيلة مشواره القادم في التصفيات، وبعيدا عن اية تعقيدات تعرقل التحضيرات الفنية.

واستمع الامين العام لموجز لسير عمل المرحلة الاستعدادية المقبلة للنشامى والمخصصة لخوض الجولة الاولى من التصفيات امام طاجكستان في دوشنبه يوم 11 حزيران المقبل لحساب مباريات المجموعة الثانية التي تضم كذلك منتخبات استراليا وبنغلادش وقيرغيزستان.

وجرى في الاجتماع مناقشة الترتيبات الخاصة التي تضمن توفير اعلى درجات الجاهزية للمنتخب الوطني خلال استحقاقه القادم، سواء تلك المتعلقة بالتدريبات المحلية للمنتخب الوطني ومباراته الودية المقررة امام نظيره اللبناني يوم 30 ايار الجاري على ستاد الحسن في اربد، وكذلك الامر بالنسبة لحجوزات الطيران والفنادق والملاعب خلال رحلتي المنتخب الى تركيا حيث يدخل هناك معسكرا تدريبيا يتخلله مواجهة المنتخب الكويتي 5 حزيران، والى دوشنبه حيث يلاقي نظيره المنتخب الطاجكي.

كما اعلن الامين العام ان اتحاد كرة القدم سيعمل بصورة مباشرة على متابعة كافة التفاصيل الادارية سواء في عمان او في تركيا وطاجكستان، وذلك عبر ارسال مقدمة من الموظفين الى البلدين قبل وصول المنتخب اليهما، من اجل انجاز كافة الترتيبات الادارية هناك والمرتبطة بالملاعب التدريبية او الفنادق وغير ذلك من الامور اللوجستية والمعيشية، وذلك ليتسنى للمنتخب الوطني وجهازه الفني التركيز فقط على التحضيرات بما يضمن تحقيق نتيجة ايجابية في ظهوره الاول بالتصفيات.

وطالب زريقات كوادر الاتحاد بتسريع وتيرة العمل، وانجازه بالصورة المثالية، كما ابدى وقوف الامانة العامة على مسافة قريبة جدا من هذه التحضيرات الادارية الى جانب دعمها المطلق للمنتخب الوطني.

ومن جانبه، قدر الكابتن احمد عبد القادر المدير الفني عاليا جهود الاتحاد الاردني وامانته العامة، من خلال توفير الاجواء الملائمة للمنتخب الوطني، واعتبر ان هذا الامر ليس بجديد انما هو تأكيد لمدى الاهتمام الذي يلقاه المنتخب الوطني دوما وخصوصا في ظل دخوله استحقاقات هامة.

واكد الكابتن عبد القادر ان المنتخب الوطني بلاعبيه وبأعضاء الاجهزة المشرفة عليه سيعمل على استثمار هذه الاجواء وهذا الدعم للوصول الى درجة الجاهزية المطلوبة وبالتالي السعي الجاد لتحقيق نتائج ايجابية تكون عند مستوى الطموحات، وتساهم برسم طريق يليق بالنشامى.

وعرض الكابتن عبد القادر بعض المشاكل التي تعترض المنتخب الوطني حاليا، ومن بينها محاولته لتأمين عودة مبكرة الى عمان لحسن عبد الفتاح ومحمد الدميري ومحمد مصطفى المحترفين في قطر على اعتبار انتهاء ارتباطاتهم هناك، وهو الامر الذي تكفل زريقات باستمرار العمل على تذليله من خلال القيام باتصالات مباشرة مع القائمين على انديتهم.