الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يلتقي ممثلي وسائل الإعلام

نشر بتاريخ: 13/05/2015 ( آخر تحديث: 13/05/2015 الساعة: 19:08 )
طولكرم- معا - إلتقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة ممثلي وسائل الإعلام ومدراء محطات التلفزة المحلية، حيث أثنى المحافظ أبو بكر على الدور الإعلامي المتميز الذي تطلع به محافظة طولكرم من حيث وجود عدد من محطات التلفزة المحلية والإذاعية مع النشاط الملحوظ لتلفزيون فلسطين وفضائية معا الإخبارية.

وتحدث المحافظ أبو بكر خلال اللقاء عن مجموعة من التحديات التي تواجه المحافظة، مؤكداً العمل المستمر ومن خلال الشراكة مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية والشعبية وبالتواصل عن قرب مع المواطنين لخلق واقع أفضل في محافظة طولكرم.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى تحضيرات المحافظة لتنظيم الحفل الختامي للإعلان عن الخطة الإستراتيجية لمحافظة طولكرم والتي سيتم تتويجها يوم السبت المقبل تحت رعاية دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله في قاعة ريم البوادي.

وتحدث المحافظ أبو بكر عن أهمية تركيز الإعلام على تعريف المواطنين بالمواقع الأثرية والأماكن الترفيهية، موضحاَ وجود مشروع بالتعاون مع وزارة السياحة والأثار لتوثيق الأماكن التاريخية وتقديم معلومات حولها للزائرين.

إلى ذلك دعا المحافظ أبو بكر لتوفير الأجواء المناسبة لطلبة التوجهي متمنياً لهم التوفيق، مؤكداً إصدار تعليمات لمنع إزعاج الطلاب سواء من خلال الحفلات في الشوارع العامة أو باطلاق الالعاب النارية التي سيتم محاربتها لما تشكله من خطر على حياة المواطنين.

في سياق متصل طرح الإعلاميون مجموعة من القضايا التي تهم الإعلام في المحافظة حيث وعد المحافظ بدراستها ومتابعتها.