الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشباب والرياضة "مديرية الشمال" تنظم بطولة حق العودة لقدامي اللاعبين

نشر بتاريخ: 13/05/2015 ( آخر تحديث: 13/05/2015 الساعة: 20:09 )
الشباب والرياضة "مديرية الشمال" تنظم بطولة حق العودة لقدامي اللاعبين
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:نظمت وزارة الشباب والرياضة _الإدارة العامة للمديريات_ "مديرية الشمال" بطولة حق العودة لقدامي اللاعبين والتي نُظمت بالتعاون مع اللجنة الرياضة يوم الجمعة الماضي وبمشاركة 8 فرق من قدامي اللاعبين, بحضور وفد وزارة الشباب والرياضة.

وقد نظمت الوزارة هذه البطولة ضمن سلسلة الفعاليات التي تقيمها, وللاستفادة من الفعاليات الوطنية وتوجيه البوصلة نحو التعاطي مع المشاكل والفعاليات الوطنية للمجتمع الفلسطيني بشكل عام.

وقد جرت فعاليات البطولة بين فرق شمال القطاع ( بيت حانون, بيت لاهيا, مشروع بيت لاهيا, معسكر جباليا البلد, جباليا النزلة), حيث جرت أولي فعاليات البطولة بجو من المحبة والألفة بين الفرق الرياضية المشاركة وخصوصا من أصحاب الأعمار العالية والتي فوجئ الجميع من اللياقة العالية للرياضين القدامى مما اضاف جو من البهجة والمتعة للحضور.

بدوره أكدت وزارة الشباب والرياضة استمرار فعالياتها وأنشطتها في ظل ضعف الإمكانيات الملاحظة من عدم استلام الاستحقاقات المالية من حكومة التوافق وعدم التواصل الجاد بين الوزراء, مما يستدعي علي الجميع الوقوف بجانب الوزارة من أجل تنفيذ فعاليات بأقل الإمكانيات المتاحة وبجودة عالية لخدمة أكبر لجميع شرائح المجتمع.