الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاسلامي يختتم اسبوعه

نشر بتاريخ: 13/05/2015 ( آخر تحديث: 26/04/2016 الساعة: 17:20 )
الاسلامي يختتم اسبوعه
بيت لحم - معا - عنان شحاده :احتفل نادي اسلامي بيت لحم بتتويج الفائزين في اسبوعه الرياضي الثقافي السادس في احتفالية احتضنها المركز الروسي الثقافي في بيت لحم، تحت رعاية بنك القدس والاستثمار الفلسطيني

وحظي الاحتفال بحضور، جورج غطاس عضو المكتب التفيذي للجنة الاولمبية ممثلا عن اللواء جبريل الرجوب ، ممثلين عن بنك القدس ،الاستثمار الفلسطيني ، النائب فايز السقا ، رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم سمير حزبون .

استهل الحفل بتلاوة ايات من الذكر الحكيم وعزف النشيد الوطني الفلسطيني .

ورحب رئيس نادي اسلامي بيت لحم فتحي كنعان وقال : ان احتفالهم باختتام الاسبوع الرياضي السادس ياتي متزامنا مع اليوبيل الذهبي للنادي الذي تاسس في العام 1965 مستعرضا الحقبة التي مر بها النادي والصعوبات والانجازات لافتا انه يملك العديد من الفرق الرياضية منها كرة القدم ، السلة ، طاولة ، ونشاطات اخرى .

وتعهد كنعان ان تستمر مسيرة النادي بالمضي قدما رغم كل الصعوبات المادية التي يمر بها من اجل الارتقاء ، مستذكرا ممن قام النادي على اكتافهم بتاسيه والاخذ بيده .

وقدم شكرة الكبير لكل من ساهم وقدم العون في مسيرة النادي .

من جانبه قال غطاس ممثل عن الرجوب " ان اللجنة الولمبية هي البوتقه التي تنصهر فيها قدرات الشبان لتعلي صرح الوطن فلسطين على كل ساحات المشاركة الشبابية وليرتفع علم فلسطين عاليا ، وهي ليست رعاية كرة قدم فحسب بل هي لتهيئة والاشراف والمتابعة والرعاية لكل ما هو نشاط رياضي متعارف عليه .

واشار الى ان اللجنة الاولمبية تسعى دوما لان توفر للشباب الصالات والملاعب لذا كان شعارها التي تعمل من خلاله" نرعى الشباب لنضمن المستقبل "هذا هو الهدف المقرون بالعمل الجاد والتصحية والعطاء وهو من اوجد لفلسطين مساحة في النشاطات الرياضية العالمية وقبولا بها عضوا فاعلا .

اما الرئيس الفخري لنادي اسلامي بيت لحم ماهر قنواتي فقال " ان النادي كان مدرسة لتعليم احترام الاديان والتعايش الاخوي داعيا اهالي بيت لحم الى التفاعل الحقيقي والمطلوب وتقديم الدعم وتوفير المشاريع اللازمة للحفاظ على استمرارية هذه المؤسسة الرياضية وخدمة ابناءها في هذه المدينة .

وكلمة المكرمين القاها نبيل اعديلي قال فيها " ان اقامة الاسبوع الرياضي يعتبر محظة هامة في الاخذ بيد الرياضيين واتاحة الفرصة للعديد من المواهب اخذ دورها وابراز ابداعاتها وهذا ما يشكل عاملا في تطوير واقع الرياضة وصقل الشخصية .

في الختام تم توزيع الكوؤوس والدروع على الفائزين والمكرمين على النحو التالي :

المكرمين : اللواء جبريل الرجوب ، الصحفي عنان شحاده ، بنك القدس ، بنك الاستثمار الفلسطيني ، شركة ابو شمسية للتجارة والتسويق ، الاتحاد الفلسطيني " فرع الجنوب "، وكالة معا ، الجمعية الاسلامية ، شركة التامين الوطنية ، شركة العفيفي للدواجن " رعاية كرة السلة " ، شركة لورينت التجارية ، شركة مراد للسيارات صبيح التجارية ، شركة كهرباء القدس ، الاقواس الثلاثة ، شركة ايكا التجارية ، غرفة تجارة وصناعة بيت لحم ، ببيت جالا للادوية ، شركة المشروبات الوطنية ، حلويات الشيوخ ، متطوعو فلسطين ، ساجدة للزي الشرعي .

اما الفائزون التالية اسماءهم :

سباق الضاحية:
الاول : مهند رباح
المركز الثاني: معتز مسالمه
المركز الثالث : معتصم قراقع

كرة قدم 2000:
المركز الاول : جمعية الشبان المسلمين
المركز الثاني: ام طوبا

هداف البطولة : احمد ابو طير من ام طوبا

كرة الطاولة:
المركز الاول : جاد هازو "ارثوكسي القدس "
المركز الثاني:فادي مسالمه "سنجل "
المركز الثالث : رامي مسالمه " سنجل "

مشي للكبار: 40-59 عاما :
المركز الاول ماهر قنواتي
المركز الثاني : وليد عواد

مشي: 60-80 عا :
المركز الاول: حسن صومان
المركز الثاني: محمد عيسى زبون
المركز الثالث : جورج ابو حمامه

مسابقات ثقافية:
المركز الاول : نقابة الطب المخبري
المركز الثاني : نقابة المعلمين المتقاعدين

بطولة المؤسسات والبلديات :
المركز الاول : بلدية العبيدية
المركز الثاني: نقابة الطب المخبري

الهداف: احمد ناصر من نحالين

افضل حارس : عزمي ردايده من العبيدية