الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح أكبر مول متخصص بمواد التجميل بنابلس

نشر بتاريخ: 14/05/2015 ( آخر تحديث: 14/05/2015 الساعة: 13:24 )
افتتاح أكبر مول متخصص بمواد التجميل بنابلس
نابلس- معا - افتتحت شركة نوفل للتجارة والتسويق "نوفل مول" الذي يعتبر اكبر مول متخصص في عالم التجميل في فلسطين، بالاضافة الى افتتاح معرض نوفل للصحة والجمال 2015، وذلك برعاية وحضور محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب ورئيس بلدية نابلس المحامي غسان الشكعة ورئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس حسام حجاوي ورئيس ملتقى رجال أعمال نابلس نضال البزرة مدير عام وزارة الاقتصاد الوطني في المحافظة بشار الصيفي وعدد كبير من ممثلي المؤسسات والشركات في المحافظة.

وبدأ حفل افتتاح "نوفل مول" الواقع في الشارع الرئيسي دير شرف-نابلس، والذي تولى عرافته الاعلامي ادهم الخروبي، بكلمة ترحيبية القاها وليد نوفل ممثلا عن اصحاب شركة نوفل رحب فيها باسم اسرة الشركة بالحضور، وشكرهم على مشاركتهم بافتتاح هذا الصرح الاقتصادي الكبير.

واكد ان افتتاح هذا المول سيساعد في الحد من البطالة من خلال خلق فرص عمل جديدة، كما سيعمل على انعاش المنطقة اقتصادياً وتوفير منتجات متنوعة تحت سقف واحد.

ووعد نوفل بالعمل على افتتاح مصنع لانتاج مواد تجميل تحمل امتياز الماركات العالمية في عالم الجمال وبأيد فلسطينية.

بدوره، هنأ اللواء الرجوب أسرة شركة نوفل بمناسبة افتتاح "نوفل مول"، واكد على اهمية دعم وتشجيع الاستثمار في فلسطين نظرا لما يشكله من رافعة للاقتصاد الفلسطيني ودعم مسيرة بناء الدولة.

وقال الرجوب ان محافظة نابلس تسعى بكل طاقاتها الى تعزيز الامن والامان في المحافظة حتى يتمكن رجال الاعمال من أخذ دورهم ويساهموا في انشاء مشاريع اقتصادية جديدة.

من جانبه، ثمن الاعلامي رومل السويطي في كلمة له ما قامت به شركة نوفل التي تمكنت من سحب البساط من تحت اقدام بعض أكبر الشركات الإسرائيلية، ليس من السوق الفلسطينية فحسب، بل وغيرها من الأسواق العالمية، وفرضت اسم فلسطين عامة ونابلس خاصة في 12 دولة، وتستعد لافتتاح أول مصنع لمستحضرات التجميل في فلسطين.

وتخلل حفل الافتتاح كلمات للملحق التجاري في القنصلية التركية محمد آيتيك ولممثل عن احدى الشركات التركية، واللذين باركا لشركة نوفل هذا الافتتاح، واشادا بجهود اصحاب الشركة وسعيهم المستمر نحو التطور والتوسع.

يشار الى ان حفل الافتتاح كان بتنظيم من شركة ديارنا لادارة الحدث وتنفيذ شركة "بال ايفينت".