الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهباش يطلع رئيس الرابطة الهندية العربية على اخر التطورات

نشر بتاريخ: 14/05/2015 ( آخر تحديث: 14/05/2015 الساعة: 17:37 )

الهند -معا - التقى  الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية فخار الدين رئيس الرابطة الهندية العربية وذلك خلال الزيارة الرسمية التي قام بها إلى مدينة حيدر آباد في جمهورية الهند ، وحضر اللقاء سفير دوله فلسطين في الهند عدنان أبو الهيجا وعدد كبير من المهتمين والصحافيين العاملين في وسائل الإعلام الهندية.

ورحب فخار الدين بالدكتور الهباش والوفد المرافق له، مؤكدا على مركزية القضية الفلسطينية وان المسلمين في الهند مع فلسطين حكومة وشعبا وانه قد نذر نفسه للدفاع عن فلسطين ومقدساتها.

من جانبه اطلع قاضي القضاة فخار الدين على آخر المستجدات والتحديات على الساحة الفلسطينية، خاصة الانتهاكات الإسرائيلية بحق مدينة القدس ومقدساتها، داعيا المؤمنين إلي زيارة الأرض المقدسة مبينا ان زيارة القدس والمسجد الأقصى المبارك هي من الرباط وتساهم في دعم وصمود المواطن المقدسي أمام الغطرسة الاسرائيلية امتثالا لحديث الرسول الأكرم صلى الله عليه وسلم لا تشد الرحال إلا الى ثلاثة مساجد وثالثها المسجد الأقصى المبارك.

واكد ان شعبنا الفلسطيني وقيادته الحكيمة مصممين على مواصلة الطريق نحو القدس والحريه ونيل الحقوق بكل السبل المتاحة

كما زار الجامعة النظامية التي تعنى بشؤون التدريس وتخريج علماء المسلمين في الهند حيث كان في استقباله رئيس الجامعة العلامة مغني خليل احمد وعدد من علماء الهيئة التدريسية وطلاب الجامعة.