الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جماهير شباب خان يونس تطالب بالتغيير والتحضير للموسم القادم

نشر بتاريخ: 14/05/2015 ( آخر تحديث: 14/05/2015 الساعة: 18:37 )
جماهير شباب خان يونس تطالب بالتغيير والتحضير للموسم القادم
غزة – معا - محمد حجاج : بعد تراجع أداء الفريق, وتأخره عن المنافسة على لقب بطولة الدوري العام الممتاز"جوال" في محافظات غزة, وابتعاده بفارق 10 نقاط كاملة عن البطل المتوج اتحاد الشجاعية؛ فقد طالبت جماهير فريق نادي شباب خان يونس ببدء حركة التغيير في المنظومة الإدارية,والمكونات الفنية التي تقود النادي, الذي توج بطلا للبطولة الأهم في محافظات غزة في الموسم الكروي الأول 2010-2011 بعد استئناف النشاط الرياضي الذي توقف على مدار أربع سنوات.

وجاءت المطالبة بالتغيير خلال لقاء دربي المحافظة بين الجارين الشقيقين شباب واتحاد ضمن الجولة 20 من الدوري الممتاز العام لكرة القدم؛ حيث استغلت جماهير النشامى حضور الشخصيات الاعتبارية بالمحافظة لإيصال رسالتها من خلال اللافتات واليافطات التي رفعت بالمدرجات مصحوبة بالهتافات التي تطالب ببدء حركة التغيير والحراك في النادي من خلال تفعيل الجمعية العمومية, واختيار مجلس إدارة منتخب قادر على تحقيق طموحات الجماهير.

وحمل أحمد السعدي رئيس رابطة مشجعين النادي المعروف ب"النشامى" مجلس الإدارة ابتعاد الفريق عن المنافسة على اللقب هذا الموسم لعدم وجود رؤية واضحة و خطة بعيدة المدى يتم العمل عليها من قبل مجلس الإدارة .

واعتبر أن الفريق لم يخض فترة إعداد قوية وكافية لعدم وجود الاستقرار؛ حيث لم يتم حل إشكالية مشاركة نجم الفريق محمد بركات إلا بعد انطلاق البطولة بأسابيع,أما الحارس حسين البطراوي؛ فقد تم تجاهله رغم حاجة الفريق له ولم يتم إشراكه إلا بين الدورين .

وأشار إلى: أن التخبط الذي حصل في قضية المدير الفني واستمر لمدة طويلة أثر سلبا على أداء الفريق من خلال الاستقالة المتكررة للكابتن طه كلاب وتجديد الثقة به عدة مرات وهذا ما عرض الفريق لفقدان النقاط والخروج المبكر من دور ال32 لبطولة الكأس أمام الأهلي .

وأضاف السعدي رغم الدور الكبير الذي تقوم به الجماهير بدعم الفريق في كافة اللقاءات إلا أن إدارة النادي تتجاهل ذلك لحد وصل الأمر بعدم منحنا مكان في أروقة النادي لعقد اجتماعات الرابطة أسوة بالأندية الأخرى .

وأكد أن محافظة خان يونس تزخر بالكوادر الرياضية المخلصة القادرة على خدمة النادي, وهو ليس ملكا لأحد أو مؤسسة,وقد حان وقت ضخ الدماء الجديدة من خلال إدارة منتخبة من خلال تفعيل الجمعية العمومية.