الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي عيبال ينظم مهرجانا تكريميا و بطولة الأسير جمال النابلسي "أبو الطاهر" وإخوته الأسرى

نشر بتاريخ: 13/09/2007 ( آخر تحديث: 13/09/2007 الساعة: 15:42 )
بيت لحم - معا - السهل للصحافة - نظم نادي عيبال الرياضي مهرجانا تكريميا لأسرى الحرية الأبطال في سجون الاحتلال تحت رعاية محافظ نابلس الدكتور جمال المحيسن.

وبدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم وبالنشيد الوطني وعرافة سمير الشخشير وبكلمات تضامنية من الدكتور جمال المحيسن والذي أكد فيها على التضامن التام مع قضية الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين والعرب في السجون باعتبارها قضية مركزية لا بد من الضغط على إنهائها والإفراج عن كل المعتقلين والأسرى منوها لضرورة تعزيز الأمن والأمان لمواطني المدينة والالتزام التام بالإجراءات الأمنية اللازمة في المدينة والمحافظة داعيا الجميع إلى الالتزام والتعاون من اجل ذلك.

وفي كلمته أكد الأخ رائد عامر رئيس نادي الأسير ضرورة تفعيل الأنشطة التضامنية الدائمة خاصة من قبل الأهالي والمؤسسات لإنهاء هذا الملف الهام .

وألقت الأخت أم غسان طبلت كلمة عن أهالي الأسرى والمعتقلين مؤكدة مناشدتها لرئيس السلطة الوطنية بضرورة بقاء هذا الملف على طاولة أية مفاوضات تتم مع الجانب الأخر. وفي كلمة الأسرى والمعتقلين عن طريق الهاتف التي حيت هذا المهرجان التضامني معهم وثمنت موقف عطوفة المحافظ ونادي الأسير وأسرة نادي عيبال وكافة المؤسسات المتضامنة آملين اللقاء قريبا وقد تحققت الآمال والأمنيات في التحرير والنصر.

أما كلمة المهندس عماد لبادة رئيس نادي عيبال فقد أكد فيها على واجب الأندية والمراكز الرياضية والشبابية الاجتماعي والوطني إلى جانب الأنشطة والفعاليات الرياضية وخاصة في القضايا المصيرية مؤكدا بان التكريم والتضامن والفرحة لن تكتمل إلا بحريتهم واندماجهم في بناء الوطن التواق إلى الحرية والاستقلال والدولة المستقلة وعاصمتها القدس .

وفي نهاية المهرجان قام الدكتور جمال المحيسن ورائد عامر والدكتور محمد حنون ممثلا عن جامعة النجاح الوطنية والأخ سامر سمارو والمهندس عماد لبادة بتوزيع الدروع التقديرية إلى أهالي الأسرى خاصة عائلة الأسير جمال النابلسي أبو الطاهر احد قيادي كتائب شهداء الأقصى وإخوانه وعائلات أسرى عيبال والرياضيين الآخرين مثل الأسرى الأبطال مازن الدنبك وعمار السمحان وسعد دروزة وحسين أبو ياسين وفراس لبادة وفادي عبده أمين سر النادي واسيد الشنطي .

من ناحية أخرى نظمت اللجنة الرياضية للنادي بطولة تضامنية مع الأسرى للفرق الشعبية وفرق الأسرى بكرة القدم على ملاعب النادي دورة الأسير القائد جمال النابلسي أبو الطاهر وإخوانه الأسرى والذي اشتركت فيها ستة فرق وقامت لجنة التكريم بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين:

كاس المرتبة الثالثة لفريق الأسير رائد شبيطة وكاس وميداليات المرتبة الثانية لفريق اسرى عيبال وكاس وميداليات المرتبة الأولى لفريق الأسير باسل البزرة.

اشرف على البطولة كل من فراس الدنبك وسليمان العمد ومهدي عاشور وهشام عويجان وقام بتحكيم المباريات وبنجاح كل من سليمان العمد ومهدي عاشور.