الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الخليل تتوج بالمركز الأول ببطولة اليوم العربي للمرور

نشر بتاريخ: 16/05/2015 ( آخر تحديث: 16/05/2015 الساعة: 17:36 )
جامعة الخليل تتوج بالمركز الأول ببطولة اليوم العربي للمرور

الخليل - معا - احتفلت جامعة الخليل باليوم العربي للمرور بتنظيم بطولة كرة القدم على ملعب الجامعة وشارك في البطولة عدد من الفرق وهم: الشرطة، والمخابرات وراديو دريم إضافة لفريق جامعة الخليل المستضيف للحدث.

وقد نظمت البطولة بنظام الدوري حيث أن كل الفرق تلعب مع بعضها البعض والفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط يحصد البطولة وبدأت البطولة بلقاء الشرطة مع راديو دريم انتهت بفوز راديو دريم بنتيجة 1-0 وفي المباراة الثانية عاد راديو دريم ليؤكد ويثبت ذاته بفوزه على فريق المخابرات والتي انتهت 1-0 لصالح راديو دريم بعدها كانت مشاركة فريق جامعة الخليل في مباراته الأولى مع فريق الشرطة والتي انتهت بفوز فريق الجامعة بنتيجة 3-1 حيث ظهرت سيطرة فريق الجامعة على أجواء المباراة وظهور الفنيات الرائعة من لاعبي الجامعة.


وفي المباراة الرابعة في البطولة فاز فريق الجامعة على فريق المخابرات بنتيجة 4-0، وبعدها جاءت المباراة التي تحدد المركز الأول والثاني التي جمعت بين فريقي الجامعة وراديو دريم برصيد 6 نقاط لكل فريق. وفي المباراة فازت جامعة الخليل على راديو دريم بنتيجة 4-1 حيث حصل فريق الجامعة على البطولة.

وتوّج عميد شؤون الطلبة الدكتور خليل ذباينة الفائزين بالمركز الأول والثاني جامعة الخليل وراديو دريم، وفي نهاية الحفل تم تكريم كبار الشخصيات من جهاز الشرطة وجهاز المخابرات بدروع المشاركة.

وقدم الحضور والفرق المشاركة شكرهم للجامعة على حسن الإستقبال وإنجاح اليوم العربي للمرور مع دعوة الجامعة لتكرار مثل هذه المباريات مستقبلاً.