الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

زياد عصفور: اعتز وافتخر بالالقاب الجماعية التي توصل منصات التتويج

نشر بتاريخ: 16/05/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
زياد عصفور: اعتز وافتخر بالالقاب الجماعية التي توصل منصات التتويج
رام الله – معا - بسام ابو عرة – عبر نجم سنجل والمنتخب الوطني بالكرة الطائرة زياد عصفور عن قناعته التي لا تتزحزح ان الالقاب الجماعية الافضل للاعبين من الالقاب الفردية ، بحيث يلعب اللاعب لمصلحة الفريق وليس من المعقول ان يلعب الفريق والنادي من اجل مصلحة لاعب للفوز بلقب فردي قد يخسر الفريق اللقب الاهم من اجل لقب شخصي.

واضاف عصفور: عندما بدات لعبة كرة الطائرة كان وما زال هدفي الالقاب الجماعية للنادي وليس لشخصي انا، فانا اكون سعيدا جدا لفوز فريقي في مباراة ما او لقب ما افضل الف مرة من ان افوز انا بلقب شخصي بعيدا عن الفريق، رغم ان الالقاب الفردية مهمة لكل لاعب ولاعبة لكن بشرط عدم تاثير ذلك على النادي الذي ينتمي اليه اللاعب.

واشاد عصفور بكل اللاعبين المنتمين لفرقهم ومنتخباتهم الوطنية الذين يلعبون للجميع وليس لاشخاصهم والقابهم الفردية ، مضيفا : الالقاب الفردية مهمة ولكنها تاتي بعد الالقاب الجماعية ، مهنئا كل من يحقق لقبا بجدارة واستحقاق .
يذكر هنا ان اللاعب زياد عصفور نجم نادي سنجل بطل الكاس والسوبر ومتصدر الدوري الحالي ونجم المنتخب الوطني ومنتخب الشواطئ وحقق المركز الثالث عربيا على مستوى الجامعات العربية مرتين ويحمل برونزيتين على المستوى العربي الجامعي والتي جرت بطولتها في العاصمة العمانية مسقط مؤخرا، وفاز مع فريقه جامعة النجاح الوطنية بنابلس ببطولة الجامعات الفلسطينية في هذا الموسم.

ويقوم على تشجيع زياد عصفور المدرب الخلوق سمير عصفور ويقف خلفه من اجل الوصول به الى العالمية، ولم ينس عصفور مدرب المنتخب الوطني منير التلاحمة الذي يعمل على الرقي بمستوى اللاعبين وعلى راسهم عصفور من خلال النصائح التي يقدمها له دوما.
فيما عرج على دور رئيس الاتحاد رينيه زمبيل وعضو الاتحاد ورئيس نادي سنجل رافي عصفور ووالده ووالدته لدورهم في مساندتهم له في كرة الطائرة بالنادي وفي المنتخب الوطني، وقدم عصفور شكره لجميع من يقف خلفه للوصول بكرة الطائرة الفلسطينية للعالمية.