الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رضوان:الفوز على عصيرة تحقق بالروح الجماعية

نشر بتاريخ: 16/05/2015 ( آخر تحديث: 16/05/2015 الساعة: 18:54 )
رضوان:الفوز على عصيرة تحقق بالروح الجماعية
قلقيلية - معا - بسام ابو عرة - عبر دينمو فريق عزون بالكرة الطائرة محمد رضوان عن فرحه بفوز فريقه على عصيرة القبلية بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد في مباراتهما التي جرت الجمعة على صالة ماجد اسعد بالبيرة ضمن الدوري الممتاز، وادى فريق عزون مباراة قوية واستحق فيها الفوز بجدارة.
وقال رضوان: فريق عزون يسير نحو الامام بخطى واثقة وقوية بفضل تالق الكتيبة العزونية بقيادة المدرب الخلوق راني عصفور وادارة ناجحة تقف خلف النادي والفريق من اجل الوصول به الى اعلى المستويات.

واضاف: نحن في الفريق نشارك في جميع البطولات بكرة الطائرة وحصلنا على بطولات عدة وعلى كأس فلسطين ولقب اللوصيف اكتر من خمس مرات، وبدانا ننافس بقوة الفرق المعروفة سنجل وجيوس فريق عزون علامة فارقة بالدوري.
وعرج رضوان على بداياته قائلا: انطلاقتي باللعبة كانت في الصف السابع الاساسي وفي العام 2010 تم اختياري ضمن المنتخب الوطني باللعبة وشاركنا في بطولة عربية في مصر بقيادة المدرب منير تلاحمة الذي يقدم لنا الكثير من التدريبات ويقوم على الرقي بمستوانا الى الافضل.

وتحدث رضوان عن مستوى الفريق العزوني قائلا: الفريق في تقدم وتطور مستمر بفضل وجود المدرب راني عصفور الذي يؤدي واجبه على اكمل وجه وصورة فهو احد افضل المدربين في الوطن،ومستوانا يتقدم من بطولة الى اخرى واصبح الفريق الان من الفرق التي يعتز بها على مستوى فلسطين.
وشكر رضوان نشاط الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة لاستمراره في نشاطاته وبطولاته في الاونة الاخيرة متمنيا بقاء هذا النشاط طوال الوقت، متمنيا التوفيق للجميع وعلى رأسهم فريق عزون.

وقدم محمد رضوان ابن بلدة النبي الياس الذي يلعب الكرة الطائرة في نادي عزون منذ نعومة اظفاره الشكر لكل من وقف معه وشجعه واوصله الى هذا المستوى الجيد باللعبة.