الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الإجارة" والشركة الفلسطينية توقعان إتفاقية تعاون

نشر بتاريخ: 17/05/2015 ( آخر تحديث: 17/05/2015 الساعة: 20:54 )
رام الله- معا - تم توقيع إتفاقية تعاون لتقديم خدمات التأجير التمويلي المنتهي بالتمليك بين شركة الإجارة الفلسطينية والشركة الفلسطينية للمحركات الوكيل الحصري لعلامة " ميتسوبيشي" التجارية اليابانية في فلسطين وذلك في مقر الشركة الفلسطينية للمحركات، من قبل المدير العام للشركة الفلسطينية للمحركات و المدير التنفيذي لشركة الإجارة الفلسطينية.

وقد أعرب حسين هباب عن سروره للتعاون مع الشركة الفلسطينية للمحركات وأضاف أن شركة الإجارة الفلسطينية تعمل جاهدة لتلبي احتياجات جميع الأفراد والشركات وتكون الشركة الرائدة في تقديم خدمات التأجير التمويلي المنتهي بالتمليك والمتوافق مع الشريعة الاسلامية وتسهل اقتناء الزبائن للسيارات الخاصة وتحديث مركباتهم حيث تتميز الشركة بطرح منتج الإجارة بما يتناسب مع دخل المستأجر وبدفعات شهرية ميسرة ومريحة ومرونة عالية في الإجراءات .

كما أن خدمات التأجير التمويلي المنتهي بالتمليك تشمل عدة قطاعات إلى جانب تمويل السيارات الخاصة والتجارية كقطاع الصناعة والإنتاج والمعدات الثقيلة والقطاع الطبي والاتصالات وغيرها، إنطلاقا من إيمانها بأهمية هذه القطاعات ودورها في التنمية الإقتصادية.

وأكد على ضرورة دعم جميع القطاعات الإنتاجية والصناعية والشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم حيث تشكل الركيزة الأساسية لتنمية الإقتصاد الفلسطيني.

وتُؤمّن شركة الإجارة نسب التغطية المرتفعة لهذه القطاعات على فترات سداد طويلة نسبياً، لدعمها وتطويرها لترتقي بمستوى الخدمات المقدمة من قبلها بما يعود بالنفع على المجتمع بأكمله.

من جهته، قال محمد القريشي مدير مبيعات ميتسوبيشي في الشركة الفلسطينية للمحركات أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن الجهود الدائمة التي تسعى من خلالها الشركة لتوفير مختلف خيارات التمويل التي من شأنها تسهيل عميلة امتلاك المركبات.