الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصارعو طارق الى فرنسا

نشر بتاريخ: 18/05/2015 ( آخر تحديث: 18/05/2015 الساعة: 13:42 )
مصارعو طارق الى فرنسا
الخليل – معا - الموفد الاعلامي للبعثة : انهى فريق المصارعة في نادي طارق بن زياد معسكره التدريبي بعد تدريبات متواصلة استمرت لأكثر من شهر ، وذلك للمشاركة في بطولتي المصارعة الحرة والرومانية في مدينة باريس والثانية في مدينة كليرمو الفرنسية ، وتأتي هذه البطولة ضمن التوأمة التي تربط نادي طارق بن زياد ونادي بانيوليه الفرنسي وهي بطولة الاندية الاوروبية التي ينظمها الاخير في كل عام .

ويمثل بعثة نادي طارق بن زياد غيث غيث رئيساً للبعثة وحمزة الرجبي مدرب الفريق ، بالإضافة الى اللاعبين المشاركين أحمد أبو اسنينه وأيوب أبو نجمة وعلي ابو ارميلة . وتشد بعثة نادي طارق بن زياد رحلتها الى باريس صباح الاثنين الى العاصمة الفرنسية باريس .

من جانبه أكد عدنان الرجبي رئيس نادي طارق بن زياد ان أهمية المشاركة الفلسطينية في بطولة الاندية الاوروبية التي ينظمها سنوياً النادي الفرنسي "بانيوليه" بالاضافة الى المشاركة الجديدة في مدينة كليرمو وسط فرنسا ، مبيناً أن الثقة عالية في لاعبي طارق وانهم خير ممثل لفلسطين، متمنياً منهم أن يحققوا الميداليات الملونة مثل كل عام، وأن يرفعوا علم فلسطين على منصات التتويج الاوروبية .

كما أوضح مدرب الفريق حمزة الرجبي أن الفريق خاض معسكراً تدريبياً لمدة شهر كامل في مركز طارق المجتمعي، حيث تخلل مجموعة من التدريبات الحديثة وتم التركيز على اللياقة البدنية ، والاستعداد جيداً قبل انطلاق المنافسات في فرنسا.