الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الأراضي المقدسة ينهي موسم السباقات بنجاح كبير

نشر بتاريخ: 18/05/2015 ( آخر تحديث: 18/05/2015 الساعة: 15:39 )
مركز الأراضي المقدسة ينهي موسم السباقات بنجاح كبير
اريحا - معا - عصري فياض: بحضور جمع غفير من محبي رياضة سباقات الخيول العربية الاصيله وبمشاركة أكثر من 50 رأس من الخيول قادمة من كافة محافظات الوطن وداخل الخط الأخضر رسم فريق مركز الأراضي المقدسة للفروسية لوحه فنية كانت معالمها النجاح الكبير ، حيث انتظمت الخيول الخمسين المتميزة والقادمة من تتويج ستة جولات من السباقات المنفذة على مدار نحو ستة أشهر،انتظمت في إحدى عشر شوطا ، وخاضت غمار المنافسة القوية لتكون نتائجها على النحو التالي:-

*الشوط الاول: المركز الاول بريق حسين لمالكه علي ابو حسين من زبده المركز الثاني قاهر لمالكه محمد حمامره من بيت لحم.
* الشوط الثاني: المركز الاول كحيل لمالكه باجس ياسين من جنين المركز الثاني نشاب البريق لصاحبه وليد نحالين من بيت لحم المركز الثالث عامر العامر لصاحبه اياد العوض من جنين .

*الشوط الثالث: المركز الاول اشهل الريان لمالكه عهد العي من مركز الأراضي ألمقدسه المركز الثاني فوار لمالكه أنس الجملة من الأراضي ألمقدسه المركز الثالث نورس لمالكه خالد السعدي من حيفا .
*الشوط الرابع: المركز الاول أصوان السلام لمالكيه محمد ابو حسن ومعتز زكارنه من جنين المركز الثاني وليد باشا لمالكه جلال الشويكي من القدس المركز الثالث حبيب الطيبات لمالكه عهد العي من بيت لحم .

*الشوط الخامس: المركز الاول رشيدة الصخرة لمالكها عادل فلاح الهيب المركز الثاني سوار الفانتم من بير المكسور المركز الثالث بريه والخيال علاء غريفات.
* الشوط السادس: المركز الاول ماجنوم لصاحبه أكرم حجيرات من بير المكسور المركز الثاني جرناس الصخره لمالكه أبناء المرحوم عبد حمزه المركز الثالث بريق وزير لمالكه عبد الجليل من ابو فلاح.
* الشوط السابع: المركز الاول بلاك كلكسي لمالكه زايد من السبع المركز الثاني مريب لمالكه معاذ ابو علي من قلنسوة المركز الثالث حبايب الوهاد لمالكها احمد ابو جبل من طرعان .

*الشوط الثامن: المركز الاول مطلوقه لمالكيها جمال زكارنه واحمد زغلول من صناع الأمجاد جنين المركز الثاني مياس البريق لمالكها ابو ساري من عيلوط المركز الثالث شهرزاد لمالكها احمد ابو جبل من طرعان.
* الشوط التاسع :المركز الاول وعد البريق لمالكه ادهم صبيح من كفر كنا المركز الثاني مسينا لملكها حسام دعنا من مركز الأراضي ألمقدسه أريحا المركز الثالث يمامه لمالكها أمير بصول من ألرينه.
*الشوط العاشر: أمير ألمجالي لمالكه موسى حمايل ابو فلاح المركز الثاني هلال الدين لمالكه عادل فلاح المركز الثالث اسد الشيخ والخيال احمد ابو جبل من الرينه.

* الشوط الحادي عشر : المركز الاول دجله لمالكه خضر برادعي ومروه حمدوني المركز الثاني أزهر الهيب لمالكه محمد كريم من كفركنا المركز الثالث بريق شكير لمالكه ابو يونس من عيلوط.
لجنة البداية تشكلت من كل من : انس الجملة ومحمد الولجه ومحمد الزعول.
ولجنة النهاية تشكلت من كل من : خضر البرادعي ومدحت ابو نجمة وعهد العي وموسى حمايل.
ادار الاشواط حسام دعنا، وعلق على الأشواط معتز زكارنه الذي امتع المشاهدين باداءه المميز، وقد شكرت ادارة مركز الأراضي المقدسة للفروسية وإدارة البطولة كافة المشاركين والداعمين