الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان المقاومة: القدس إسلامية موحدة ونتانياهو وكيانه إلى زوال

نشر بتاريخ: 18/05/2015 ( آخر تحديث: 18/05/2015 الساعة: 17:18 )
غزة- معا - أكدت لجان المقاومة أن تصريحات المجرم نتانياهو أن القدس المحتلة ستبقى تحت السيادة الاسرائيلية وأنها عاصمة الشعب اليهودي بمثابة الإمعان في العجرفة والبلطجة الاسرائيلية التي لن تردعها الا القوة المسلحة.

وقالت لجان المقاومة في تصريح وصل "معا":" عقيدتنا وإيماننا الراسخ أن القدس إسلامية موحدة، لا تقبل القسمة أو التجزئة وأن الإحتلال إلى زوال، حيث يعيش حالة تضاد مع الجغرافيا والتاريخ، بالرغم من محاولاته البائسة في التزييف والتزوير والسرقة وعمليات التهويد".

وأضافت لجان المقاومة أن ساعة النصر على العدو تقترب بإصرار وصمود شعبنا ومقاومته وستفشل كل المخططات الاسرائيلية وستزول أوهام نتانياهو وكبار الحاخامات، فلا مقام ولا أمان لهم في فلسطين".

وطالبت لجان المقاومة بالتوقف الفوري عن مسار المفاوضات والتي لا تخدم ولن تخدم مسيرة قضية فلسطين واضحة المعالم والقائمة على الحق الثابت لشعبنا الفلسطيني هذا الحق يحتاج إلى القوة لإسترجاعه وتطهير المقدسات وتحرير الوطن.

ودعت لجان المقاومة لمواجهة خطاب نتانياهو من خلال التمسك بخيار المقاومة وتفعليها في كل الوطن وتعزيز الوحدة الفلسطينية ونبذ الفرقة حتى لا نعطي مبررا إضافيا للعدو الذي يتمادى في تهويد القدس المحتلة وتدنيس الأقصى المبارك.