الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاولمبياد الخاص يختتم معسكره التدريبي الأول في الفارعة

نشر بتاريخ: 18/05/2015 ( آخر تحديث: 18/05/2015 الساعة: 20:41 )
الاولمبياد الخاص يختتم معسكره التدريبي الأول في الفارعة
طوباس - معا – اعلام الاولمبياد الخاص الفلسطيني: اختتم يوم امس الاولمبياد الخاص الفلسطيني معسكره التدريبي الأول، الذي انطلق يوم الخميس الماضي في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة بمشاركة ما يزيد عن 30 لاعبا ولاعبة وكوادرهم الفنية والإدارية وبمتابعة عدد من اعضاء مجلس الادارة وهم: مروان وشاحي، الرئيس التنفيذي، ونزار بصلات، المدير الوطني ومعروف شطارة، المدير الرياضي وغسان قبها المدير المالي .

وقال مروان وشاحي: نحن نولي اهتماما خاصا للمشاركة في هذه الألعاب الدولية، مشيرا الى حرص مجلس الادارة الكامل على تواجد فلسطين في هذا المحفل العالمي، خصوصاً وان فلسطين لم تتغيب عن المشاركات الدولية والإقليمية السابقة، وقد توجت تلك المشاركات بانجازات طيبة يشهد لها الجميع.

وناشد الوشاحي مؤسسات القطاعين: الرسمي والخاص ضرورة الالتفاف حول أنشطة وفعاليات الاولمبياد الخاص والعمل على دعم ومساندة هذه الشريحة، بهدف رسم الابتسامات على ثغور المنتسبين لها.

وعرض نزار بصلات الاعدادلاصدار التأشيرات للوفد المشارك في اعقاب الاجتماع، الذي عقد مع مندوبي القنصلية الأميركية الأسبوع المنصرم وقال ان عملية التجهيزات للوفد ما زالت تسير ببطء شديد جراء الأزمة المالية، التي يمر بها الاولمبياد الخاص الفلسطيني.

وقال معروف شطارة : ان معسكر الفارعة التدريبي يأتي في سياق خطة اعداد المنتخبات المشاركة في الالعاب الصيفية الدولية الخاصة في لوس انجيلوس 2015 والتي ستنطلق اواخر شهر تموز المقبل، وأضاف: ان الرياضات التي شاركت في المعسكر هي العاب: الريشة الطائرة وكرة الطاولة والبوتشي والعاب القوى، في حين يتم اعداد لاعبي منتخبات السباحة والدراجات ورفع الاثقال في برنامج الاولمبياد في المحافظات الجنوبية.