الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشكيل المكتب الحركي لأندية محافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 14/09/2007 ( آخر تحديث: 14/09/2007 الساعة: 13:28 )
قلقيلية - معا - اجتمعت أندية محافظة قلقيلية في مقر نادي حجة الرياضي يوم أول أمس وقررت الاتفاق على تشكيل المكتب الحركي لأندية المحافظة وهو أول مكتب حركي في المحافظات الشمالية والجنوبية ، وتكون من الأخوة إبراهيم تيتان / الأهلي ، نافذ عيسى / عزون ، علي قاسم مرداوي / حبلة ، فهد عيناش / جينصافوط ، صدقي الحسن / كفر زيباد ، فكر بصلات / حجة ، جيوس / معزوز قدومي ،باقة الحطب / بسام قرشد ، اماتين زاهي صوان .

ووضع المجتمعون برنامج عمل للمرحلة القادمة وذلك بتفعيل كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية لأندية المحافظة حيث تم وضع التصورات الأخيرة للبرنامج وخاصة في شهر رمضان الفضيل والمتمثل بألعاب : القدم والسلة والطائرة والشطرنج وتنس الطاولة والكرة العابرة واليد بالإضافة للمسابقات الثقافية . واتفق الجميع أن تكون كافة الألعاب في المدينة والبلدات المجاورة .

وتقرر الاجتماع مع الأخوة في حركة التحرير الوطني الفلسطيني / فتح إقليم قلقيلية للتنسيق معهم حول هذا الموضوع . وتقرر أن يكون الاجتماع القادم في نادي جينصافوط يوم الخميس 13/9/2007 م لوضع البرنامج النهائي للفعاليات .

يذكر أن الأندية التي حضرت الاجتماع هي : أهلي قلقيلية ، نادي عزون ، نادي كفر زيباد ، نادي حجة ، نادي حبلة ، نادي جينصافط ، ملتقى باقة الحطب ، وممثلي عن اماتين .