الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الشمال يجتمع ويتخذ عدة قرارات

نشر بتاريخ: 19/05/2015 ( آخر تحديث: 19/05/2015 الساعة: 14:58 )
اتحاد الشمال يجتمع ويتخذ عدة قرارات
نابلس - معا - عصري فياض: عقدت لجنة المسابقات باتحاد فرع الشمال اجتماعها الأسبوعي في مقر الإتحاد بنابلس بتاريخ 18/5/2015 حيث ناقشت اللجنة التقارير الرسمية الخاصة بدوري المناطق ودوري مواليد 1995 ،وبعد الإطلاع على التقارير الرسمية المقدمة للجنة من جهات الاختصاص والملاحظات وبالاستناد للوائح والقوانين الصادرة عن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم قررت اللجنة ما يلي:

*مباراة عوريف ويعبد " دوري المناطق " منع مدرب نادي عوريف رشيد شحادة من مرافقة فريقه في المباراة القادمة لتهجمه على حكم المباراة وتهديده له إضافة الى رفضه التوقيع على التعهد بضرورة وضع شعار الاتحاد على قمصان فريقه في المباراة القادمة
* مباراة عيبال وعتيل " دوري المناطق " إيقاف مسعف نادي عتيل ساهر غالب ابو تمام من مرافقة فريقه حتى نهاية الدوري لما بدر منه من ألفاظ بذيئة اتجاه حكم المباراة بعد نهايتها .

* مباراة عسكر ومركز طولكرم"دوري مواليد 1995 " إيقاف كل من اللاعبين التالية أسمائهم مباراتين رسميتين لما بدر منهم من أفعال مشينة أثناء وبعد المباراة وهم : محمد لافي / مركز شباب طولكرم . ادهم ابوحيش / مركز طولكرم . رامي جمال سالم / مركز طولكرم . خالد طقاطق / مركز عسكر .
*اعتراض نادي جنين . درست اللجنة الاعتراض المقدم من نادي جنين الرياضي على فريق اسلامي قلقيلية لإشراكهم لاعبين اثنين يلعبان في اتحاد آخر وهم : محمد برانسي . مصطفى الشيخ يوسف . وعليه تقرر :-

1:- إيقاف اللاعبين المذكورين محل الاعتراض من المشاركة ضمن صفوف نادي اسلامي قلقيلية
. 2:- فرض غرامة مالية بقيمة 300 دينار أردني نظير هذه المخالفة.
3:- تخسير نادي إسلامي قلقيلية للمباراة بنتيجة 0/3
4:- الطلب من كل نادي بضرورة إحضار 3 كرات صالحة بكل مباراة وبخلاف ذلك سيتم تغريم النادي الغير ملتزم بذلك .
5:- يثمن اتحاد الشمال إدارة نادي جيوس الرياضي على تعاونها مع اتحاد الشمال بصورة ايجابية .