الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نداء الربايعة محافظ لأريحا والأغوار ليوم واحد

نشر بتاريخ: 19/05/2015 ( آخر تحديث: 19/05/2015 الساعة: 16:09 )
اريحا -  معا-  تسلمت الشابة نداء الرباعية من بلدة العبيدة-بيت لحم مهام محافظ أريحا والأغوار ليوم واحد وتبلغ نداء من العمر 26 عاما حاصلة على بكالوريوس أساليب تدريس اللغة العربية من جامعة القدس المفتوحة.

وجرى تسليم الشابة ندى مهامها كمحافظ صباح اليوم الثلاثاء في مقر المحافظة وبحضور محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني ومدير المؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية REFORM عدي ابو كرش والتي تأتي هذه المبادرة ضمن مشروع GUSU الممول من خلال الوكالة الاسبانية للتنمية الدولية (AECID) ومن خلال القنصلية الاسبانية.

اكد المحافظ الفتياني أن الشباب الفلسطيني هو رافعة من روافع البناء في المجتمع وخصوصا انه هو الذي حمل على عاتقه مسؤوليات كبيرة في مختلف مراحل النضال الوطني الفلسطيني ومن خلاله يتجسد حلم إقامة الدولة الفلسطينية والخلاص من الاحتلال.

وشكر المحافظ الفتياني المؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية REFORM على جهودها المضنية في خدمة قطاع الشباب مثنيا على مخرجات جميع مشاريعها التنموية وختم مداخلته بالتأكيد على مؤسسة REFORM هي شريك في العمل التنموي.

ابو كرش قام بالتعريف عن المؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية مطلعا المحافظ على اهدافها ورسالتها ورؤيتها وعن اهم المشاريع التي تنفذها المؤسسة وخصوصا مشروع GUSU هذا من جانب ومن جانب اخر اكد ابو كرش على رفضه للتمويل المشروط والضرر الذي يلحقه على صعيد التنمية الحقيقية.

وبدورها عبرت الشابة نداء عن سعاتدها بهذه التجربة الغنية بالمعرفة بمجال الحكم الرشيد ودعت الشباب الفلسطيني لعيش هذه التجربة في مختلف المناصب والمواقع الحكومية.