الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد 20 يوما من اللقب سيل الوفود المهنئة يتواصل في الظاهرية

نشر بتاريخ: 19/05/2015 ( آخر تحديث: 19/05/2015 الساعة: 20:15 )
الخليل - معا -أدهم البطاط: بعد حصول نادي شباب الظاهرية غزلان فلسطين للمرة الثانية على التوالي من الدوري الفلسطيني للمحترفين توافدت المؤسسات الوطنية الفلسطينية لتبارك وتهني الظاهرية أبطال فلسطين في هذا الانجاز الوطني الذي حققه الظاهرية للمرة الثانية على التوالي .


بعد 20 يوماًعلى الظفر بالقب الأغلى بفلسطين لا زال أهل مدينة الظاهرية يستقبلون المهنئين من المدن الفلسطينية ومن الأندية الفلسطينية والشركات الوطنية والمؤسسات الأمنية الفلسطينية , كما استقبلت التهاني من الأندية العربية الشقيقة عبر الهاتف وموقع التواصل الاجتماعي skype , إضافة الي عدد من برقيات التهنئة التي وصلت للنادي من رئيس الاتحاد الدولي السيد جوزيف بلاتر وأخرى من رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب وغيرها .

وأكد نائب رئيس نادي الظاهرية علي البطاط أن مؤسسة الغزلان تعتز وتفتخر بكل جماهيرها ومحبيها في الوطن وخارجه , ونعد هذه الجماهير بمزيد من التقدم لمؤسسة الغزلان الوطنية كما ونتقدم بعظيم الشكر والامتنان لكل من رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب ورئيس الاتحاد الدولي السيد جوزيف بلاتر ونجل الرئيس الفلسطيني السيد طارق عباس على برقيات التهنئةالمقدمة منهمولكافة المؤسسات والشخصيات التي قدمت التهاني لنادي الظاهرية , مؤكداً على أن مؤسسة الغزلان استطاعت الوصول لهذا النجاح نتيجة دعم الجماهير الوفية في كل العالم وأن المؤسسة لم تنسى ما قدمته هذه الجماهير .

وقال أمين سر النادي محمد رباع أن الانجازات التي حققها نادي الظاهرية هذا الموسم كان نتيجة عمل متواصل ومترابط بين الجميع بداخل المؤسسة , قائلاً أن العامل الرئيسي في نجاح مؤسسة الغزلان هو الالتفاف الجماهيري حول هذا النادي وحب الجماهير بهذا النادي وهو أيضاً ما وضع الادارة عند مسؤولياتها .
وقد وعدت إدارة كل من حضر لتقديم التهاني للغزلان وكل المشجعين في فلسطين والعالم العربي بأنها ستعمل على تقديم كل ما تمتلك في الفترة القادمة في ظل اقتراب موعد المشاركة الاسيوية للظاهرية .

ويذكر بأن هو الفريق الوحيد الذي استطاع تحقيق بطولة دوري المحترفين مرتين في 5 سنوات من انطلاقه واستطاع السيطرة على المراكز الاولى على مدى الخمسة سنوات واستطاع ايضاً الحصول على جميع بطولات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وهو الفريق الأول في فلسطين الذي استطاع الخروج للمشاركة ببطولة الاتحاد الأسيوي .