الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية الحكم المحلي في جنين تشارك بفتح عطاءات

نشر بتاريخ: 20/05/2015 ( آخر تحديث: 20/05/2015 الساعة: 14:13 )
جنين- معا- شاركت مديرية الحكم المحلي في جنين بفتح عطاء تعبيد طرق داخلية في قرية عانين بتمويل من وزارة الحكم المحلي / دولة فلسطين ويشمل المشروع شوارع رابطة وضرورية في القرية مع العلم ان القرية تقع بالقرب من المنطقة الحدودية والذي التهم جدار الضم جزء كبير من اراضيها، وقد شارك في لجنة فتح العطاء عن المديرية م.محمود عطاطرة ومحمد عبدالله ياسين رئيس مجلس عانين ونائب الرئيس و المحاسب.

من جهة اخرى تم استلام مشروع تعبيد الطرق الداخلية في قرية كفيرت وبتمويل من وزارة الحكم المحلي / دولة فلسطين حيث ان هذا المشروع شمل مدخل البلدة من الجهة الشرقية للشارع الرابط والواصل بين يعبد وجنين بالاضافة الى ساحة البلدة الرئيسة وحضر الاستلام م. محمود عطاطرة مهند المشاريع في مديرية الحكم المحلي وخالد بكر رئيس المجلس و م. عمر قصراوي المهندس المشرف والمقاول ومهندس المقاول.

وكذلك شاركت مديرية الحكم المحلي بفتح عطاء عزل سقف قاعة في جلبون وبتمويل من صندوق تطوير واقراض البلديات ,حيث تم بناء القاعة منذ عدة سنوات ولم يتم عزل سقف القاعة , وقد حضر فتح العطاء م.محمود عطاطرة وعدنان ابو الرب رئيس بلدية مرج ابن عامر وم.عمر ابو الرب و م. رامي رواجبة مهندس البلدية ووليد طاهر محاسب البلدية وهلال نصار المشتريات.