الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية جنين يطلع القائم بأعمال القنصل البريطاني على أوضاع المدينة

نشر بتاريخ: 20/05/2015 ( آخر تحديث: 20/05/2015 الساعة: 18:37 )

جنين -  معا-   اطلع وليد أبو مويس رئيس بلدية جنين  جيمس داونر القائم باعمال القنصل البريطاني في القدس على أوضاع المدينة.

 

 وقدم أبو مويس وصفا عاما عن الاوضاع السياسية والاقتصادية التي يعاني منها الشعب الفلسطيني جراء الاحتلال الإسرائيلي مشيرا الى ارتفاع نسبة البطالة في معظم محافظات الوطن نتيجة عدم وجود فرص عمل خاصة لقطاع الشباب وعدم وجود منشآت صناعية او تجارية كبيرة قادرة على استيعاب الشباب.

 

 كما أشار في لقائة مع القنصل الى محدودية قدرات الهيئات المحلية في تقديم الخدمات التي من شانها تحسين أوضاع السكان كما اطلعه على الجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينة في المحافل الدولية لاقامة السلام العادل بين الشعبين يضمن إقامة الدولة الفلسطينة بعاصمتها القدس الشريف.

 

من جهته قال القائم بأعمال القنصل البريطاني ان هدف الزيارة هي الاطلاع على الاوضاع السياسية والاقتصادية في المنطقة مشيرا الى ان الحكومة البريطانية مستمرة في دعم بناء المؤسسات السلطة الفلسطينية للمساعدة في بناء مؤسسات الدولة.

 

واكد  ان حكومتة تعمل على دعم كافة الجهود التي تضمن إقامة الدولة الفلسطينية من خلال عملية السلام وهذا وتم القاء بحضور محمد صلاح مفتي قوات الامن الفلسطيني.