الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مناشدة الى الرئيس ورئيس الوزراء

نشر بتاريخ: 20/05/2015 ( آخر تحديث: 20/05/2015 الساعة: 19:57 )
مناشدة الى الرئيس ورئيس الوزراء
القدس- معا - ناشد المواطن حسني ضراغمة من طوباس - جنين عبر وكالة معا الرئيس  محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله التدخل الفوري من أجل توفير الدواء لعلاج ابنه "محمد" 11 عاما والذي يعاني من شلل نصفي ومرض بالأعصاب.

وقال المواطن حسني ضراغمة في رسالة وجهها الى الرئيس عباس ورئيس الوزاء الحمدلله عبر وكالة معا :"ان ابنه بحاجة الى دواء "VIMPAT”" الخاص للأعصاب، وقد نفذ من عنده منذ حوالي أسبوع، ولم يتمكن من شرائه دون تحويلة رسمية من وزارة الصحة الفلسطينية.

وأَضاف ضراغمة في رسالته :"ان الاطباء حذورا من خطورة عدم تناول أبني محمد الدواء كالمعتاد، وها هو اليوم السادس ولم يتناول الدواء اللازم له".

ولفت أن ابنه أجرى عملية في الدماغ في مستشفى هداسا عين كارم بسبب معاناته من تشجنات، بتحويلة من وزارة الصحة الفلسطينية، ثم تلقى العلاج التأهيلي لـ 8 أشهر في مستشفى "ألين" بمدينة القدس الغربية، وأن انقطاع الدواء يوما واحدا سيؤثر سلباً على صحته وعلى العملية والعلاجات الطبيعية التي أجرها على مدار الاشهر الماضية.


وأوضح ضراغمة انه التقى بوزير الصحة ومدير مديرية الصحة في طوباس قبل نفاذ دواء ابنه ووعدا بتأمينه لكن حتى اليوم لم يتم تزويده به، لافتا انه قبل 6 أشهر تم تأمين الدواء له للمدة ذاتها.

واضاف ان ابنه يعاني من شلل نصفي، شلل بيده اليمنى ويمشي مع مساعد ولا يرى بعينه اليمنى ونظره بالعين اليسرى خفيف.