الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قراقع والنجار يقدمان التهاني للاسيرين الرجبي ومناصرة

نشر بتاريخ: 21/05/2015 ( آخر تحديث: 21/05/2015 الساعة: 11:17 )
الخليل- معا- قدم وفد من هيئة شؤون الاسرى والمحررين ونادي الاسير الفلسطيني التهاني للاسير المحرر راتب عبد الرحمن ذياب الرجبي من مدينة الخليل والذي أمضى في سجون الاحتلال 12 عاماً، بتهم مقاومة الاحتلال والانتماء لحركة حماس.

وضم الوفد رئيس هيئة شؤون الاسرى عيسى قراقع وامجد النجار مدير نادي الاسير والاسير المحرر عاطف وريدات وابراهيم نجاجرة مدير الهيئة في الخليل.

وقام الوفد بتكريم الاسير المحرر وتقديم درع تقدير على صموده خلف القضبان.

وكان الاسير الرجبي قد خضع للتحقيق العسكري ما سبب له العديد من الأمراض، كما أنه سجين سابق أمضى أربعة أعوام ونصف في سجون الاحتلال.

كما قام الوفد، بتقديم التهاني للأسير المحرر زياد ياسر خليل مناصرة من بلدة بني نعيم والذي افرج عنه بعد اعتقاله لـ 7 أعوام.

ونقل الأسير المحرر تحيات وتقدير الحركة الأسيرة لكل الجهود التي تبذل من اجل الإفراج عنهم وتقديم الدعم والإسناد لهم، ومؤكدا دعم الحركة الأسيرة لقرار القيادة الفلسطينية التوجه الى المحكمة الجنائية الدولية لملاحقة مرتكبي الجرائم بحق الاسرى.

بدوره اكد قراقع ان القيادة الفلسطينية مصممه على ملاحقة مرتكبي الجرائم بحق الاسرى وان ملف الاسرى يحظى بإهتمام كبير من الجميع من كافة المستويات متمنيا ان يكون هذا العام هو عام الحرية لكل الاسرى.

كما و هنأ النجار عائلة المناصرة بالافراج عن ابنهم مطالبا بمزيد من الالتفاف حول قضية الاسرى والتضامن معهم وتقديم الدعم والاسناد لهم في ظل الظروف الصعبة التي تتعرض لها الحركة الاسيرة نتيجة الهجمة المسعورة التي تشنها ادارة السجون بحقهم.