الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة "الأرض لسباق الدراجات الهوائية لذوي الإعاقة الذهنية"

نشر بتاريخ: 24/05/2015 ( آخر تحديث: 24/05/2015 الساعة: 14:39 )
اختتام بطولة "الأرض لسباق الدراجات الهوائية لذوي الإعاقة الذهنية"
غزة – معا - اعلام الاولمبياد الخاص الفلسطيني: اختتم الاولمبياد الخاص الفلسطيني في قطاع غزة منافسات بطولة "الأرض لسباق الدراجات الهوائية لذوي الإعاقة الذهنية" بمشاركة 500 مشارك تم تقسيمهم الى سبع مجموعات.

وبدأت البطولةبالقران الكريم والسلام الوطني،أعقبهاكلمات للامينالعام المساعد في اللجنهالالمبيهوالمؤسساتالمشاركهوكلمة فلسطين المستقبل وكلمة الاولمبياد الخاص الفلسطيني، تلاهافقرة فنية هي عبارة عن دبكه شعبيه لفرقة جمعية الحق في الحياة،وبعد ذلك انطلقت المنافساتالنهائيهبين المجموعات على مضمار ملعب اليرموك.

وحضر المنافسات العديد من الشخصيات الاعتبارية، وهي: الامين العام المساعد للجنه الاولمبيه، محمد العمصي، وممثلين عن رئيس بلدية غزه ورئيس الانشطه في جمعية الهلال الاحمر ورئيس مؤسسة مهجة القدس واعضاء مجلس ادارة فلسطين المستقبل ورؤساء الجمعيات المشاركه وذوي اللاعبين المشاركين.

وسادت روح المنافسات القوية أجواء البطولة، نظرا لتقارب المستويات، وحظيت المنافسات بالثناء والاستحسان من الحضور، وبعد الانتهاء من المنافسات حصلت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني على المركز الأول،بست ميدالياتذهبية، وفضيتين، في حين حصلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولهعلى المركز الثاني بذهبية واربع فضيات، وثلاث برونزيات، وحصلت جمعية الحق في الحياة على المرتبة الثالثةبذهبية وفضية، بينما حصلت جمعية بيتنا على المرتبة الرابعة بأربع برونزيات، وحصلت جمعية نبراس على المرتبهالخامسهبفضية، وحصلت الجزيرة على المركز السادس بفضية وحازت مبرة الرحمهعلى المركز السابع، وحصلت مهجة القدس على المرتبة الأخيرة.

وفي نهاية البطولة تم تسليم كاس البطوله لجمعية الهلال الاحمر وكاس المركز الثاني لمؤسسة فلسطين المستقبل وكاس المركز الثالث لجمعية الحق في الحياه.

وثمن مروان الوشاحي، الرئيس التنفيذي للاولمبياد الخاص الفلسطيني مثل هذه البطولات مشيرا الى انها ترسم فيضا من الابتسامات على وجوه ذوي الإعاقة الذهنية فضلا عن انها تأتي في اطار استعدادات الاولمبياد للمشاركة في دورة الألعاب الصيفية المقررة في ولاية لوس انجلوس بالولايات المتحدة الاميركية، نهاية شهر تموز المقبل.