الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الفرعية للتعداد بمحافظة الشمال تعقد اجتماعها السادس

نشر بتاريخ: 16/09/2007 ( آخر تحديث: 16/09/2007 الساعة: 13:28 )
غزة- معا- عقدت اللجنة الفرعية للتعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت اجتماعها الدوري السادس في مقر محافظة شمال غزة .

وحضر الاجتماع محمد المصري عن محافظة الشمال وكل مدير التعداد في محافظة شمال غزة عيسى الهبيل والمنسقة الإعلامية للتعداد سماح البع وأعضاء اللجنة الفرعية للتعداد .

وفي بداية الاجتماع رحب محمد المصري بالحضور وهنأهم بحلول شهر رمضان المبارك، ثم تم مناقشة محضر الاجتماع السابق وإقراره، كما قدم المصري عرضا موجزاً لما وصلت إليه إنجازات التعداد في المحافظة، مشيرا إلى انتهاء المرحلة الأولى من التعداد وبدء التحضير لتنفيذ المرحلة الثانية (مرحلة الترقيم والحصر).

و بدوره ذكر عيسى الهبيل أن هذه المرحلة تتطلب تعاوناً من جانب البلديات والمجالس القروية من خلال المساعدة في توفير وتجهيز مقرات للمشرفين والمراقبين في كل تجمع، مشيرا إلى أنه تم توفير عددا من المقرات في بعض التجمعات السكانية في المحافظة، مؤكدا على ضرورة تعاون جميع البلديات في توفير المقرات وتجهيزها وإتاحتها للمراقبين بعد أوقات عمل المجالس القروية والبلديات.

وقدمت سماح البع المنسقة الإعلامية للتعداد شمال غزة موجزا عن سير الحملة الإعلامية في المحافظة وتناول المراحل التي مرت بها وما ستكون علية في المستقبل، مستعرضة الأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفترة السابقة والأنشطة التي يجري الترتيب لتنفيذها خلال المرحلة القادمة.

وفي نهاية الاجتماع نوه المصري بخصوص الاجتماع مع الوجهاء والأعيان وصناع القرار بأن المحافظة ستقوم بعمل إفطار جماعي خلال الأسبوع القادم يضم جميع الوجهاء والأعيان وصناع القرار بمحافظة شمال غزة، وخلاله سيتم الحديث عن التعداد، وفي الختام أبدى أعضاء اللجنة الفرعية مساندتهم للتعداد في توفير المقرات .