الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الإعلامية الفرعية للتعداد في طولكرم تعقد اجتماعها الرابع

نشر بتاريخ: 16/09/2007 ( آخر تحديث: 16/09/2007 الساعة: 13:30 )
طولكرم- معا- عقدت اللجنة الإعلامية الفرعية للتعداد العام للسكان والمساكن والمنشات2007 في محافظة طولكرم، اجتماعها الرابع وذلك في غرفة التجارة في طولكرم، بحضور المنسق الاعلامي للتعداد لمحافظة طولكرم عبد الغفور عويضة وعددا من اعضاء اللجنة الإعلامية الفرعية.

وتم خلال اللقاء إقرار محضر الاجتماع الثالث، حيث قدّم عويضة موجزاً عن سير الحملة الإعلامية خلال الأسبوعين الماضيين، مشيراً الى الإنجازات التي تم تحقيقها والنشاطات المنوي القيام بها مستقبلاً.

واكد عويضة على ضرورة أن تأخذ الحملة الإعلامية خطاً تصاعدياً خلال شهر رمضان، من خلال المشاركة في النشاطات و الأمسيات الرمضانية.

وجرى نقاش بعض المعوقات التي تم الاتفاق على العمل من اجل تذليلها، كما قدًم عدداً من الأعضاء مقترحات ستتم الاستفادة منها في خطة العمل خلال شهر رمضان، من خلال العمل بشكل فاعل مع مكتب المحافظ ووسائل الاعلام المحلية في المحافظة.

وقدًم عضو اللجنة تيسير مصيعي اقتراحاً يهدف الى العمل على شمل مدارس الوكالة في مخيمي نور شمس وطولكرم ضمن الخطة الإعلامية خلال شهر رمضان، وتوجيه رسالة التعداد الى المدرسين والطلاب من خلال اللقاءات وضمن طابور الصباح، كما قدًم ممثلي وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أسماء لعدد من الجمعيات الخيرية التي يمكن الاستفادة منها في توجيه رسالة التعداد خلال شهر رمضان.