الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نحو 15 ألف مواطن يشاركون في كرنفال الموارد

نشر بتاريخ: 31/05/2015 ( آخر تحديث: 31/05/2015 الساعة: 09:34 )
نحو 15 ألف مواطن يشاركون في كرنفال الموارد
الخليل - معا - أتاحت شركة الموارد الوطنية للاستثمار الفرصة لآلاف العائلات من محافظة الخليل للاستمتاع والترفيه والحصول على الهدايا بـ"كرنفال الموارد" مع انطلاق العطلة الصيفية، والذي اقامته في حديقة السلام التابعة لبلدية الخليل.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة الموارد الوطنية للاستثمار الحاج عادل الهيموني، والذي شارك العائلات في الاستمتاع بالكرنفال:" أنا سعيد بحضور هذا الكم الكبير من العائلات والاستمتاع بالفقرات الترفيهية التي نقدمها لهم، والحصول على الهدايا من منتجات الشركة، والاستماع منهم لآرائهم حول تلك المنتجات".

وأضاف:" منذ أن تأسست الشركة أخذنا على عاتقنا تقديم أجود المنتجات للمواطن الذي يستحق منا كل تقدير واهتمام، مع الحفاظ على الاسعار التي تتناسب واحتياجات المواطنين".

ولفت الانظار الى الحملة التي أطلقتها شركة الموارد على أرز "ديموند" كونها الوكيل الحصري له في فلسطين، مضيفاً:" بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك قمنا باطلاق حملة على أرز "ديموند" وهي زيادة الكمية في الأرز 10% بنفس السعر، ولدينا عروض مستقبلية".

وأكد الحاج الهيموني حرص الموارد على توفير منتجات الشركة في الاسواق وخاصة مع اقتراب شهر رمضان مع الحفاظ على نفس الاسعار والجودة العالية التي تتمتع بها منتجات شركة الموارد الوظنية، وستقف الموارد بالمرصاد لبعض التجار الذين يتلاعبون بالاسعار".

وأبدى استعداد شركة الموارد لاستقبال كافة المواطنين والمؤسسات في مقر الشركة والتأكد من جودة منتجات الشركة والتي تزيد عن 50 منتج، ومقارنة اسعارها مع اسعار مثيلاتها في السوق، وشكر فريق العمل في شركة الموارد والذين عملوا بكد واخلاص على تنفيذ "كرنفال الموارد" لاسعاد عائلات الخليل.

من جانبه قال مدير مبيعات شركة الموارد مهند الدويك:" نسعى في الموارد للتميز والابداع، وكعادتها ومن منطلق حرصها على التواصل المباشر مع المستهلكين، أقامت الشركة هذا الكرنفال والذي يستمر على يومين في حديقة السلام وبالمجان".

وأضاف:" ضمن مسؤوليات الشركة الاجتماعية تجاه المواطنين، وجدنا انه لزاماً علينا اقامة هذا الكرنفال وعلى يومين متتاليين في حديقة السلام، خاصة بعد انتهاء ضغوطات الامتحانات وبدء العطلة الصيفية وقبل دخول المواطنين في أجواء شهر رمضان المبارك".

ودعى الدويك كافة المواطنين لاصطحاب عائلاتهم اليوم الاحد الى حديقة السلام والاستمتاع باليوم الترفيهي الثاني والذي يحوي الكثير الكثير من المفاجئات.

"هذه أول مرة بحياتي، أشاهد فيها هذا الكم الكبير والرائع من العائلات، تفاعلوا بشكل رائع مع الفقرات الفنية والترفيهية التي قدمت لهم". هذا ما ذكره سائد الشيوخي والذي يعمل كمنظم للحفلات.

واضاف الشيوخي:" شكراً لشركة الموارد الوطنية للاستثمار، والتي وجهت دعوة عامة لأهالي الخليل للحضور والمشاركة في "كرنفال" الموارد والاستمتاع بمرافق الحديقة والالعاب الترويحية والفقرات الفنية التي قدمت لهم".

وقالت المواطنة أم أحمد:" نشكر شركة الموارد على اتاحة الفرصة لنا ولابنائنا للترويح عن انفسنا بعض ضغوطات الامتحانات وقبل الدخول في رمضان، استمتعت كثيراً مع ابنائي، وشكرا للموارد مرة أخرى".

وقال أسعد النتشة مدير حديقة السلام:" يأتي هذا الاحتفال من قبل شركة الموارد في وقته، فبعد ضغط الامتحانات الذي عاشته الاهالي مع اطفالهم خلال الامتحانات النهائية، وفرت لهم الموارد الفرصة للاستمتاع بمرافق الحديقة والدخول اليها بالمجان".

وأبدى النتشة استعداد حديقة السلام لاستقبال والتعاون مع الشركات بناء على تعليمات رئيس البلدية الدكتور داود الزعتري وأعضاء المجلس البلدي، مضيفاً:" هذه دعوة نوجهها للشركات للاقتداء بما قامت به شركة الموارد الوطنية للاستثمار، وإدخال البهجة والسرور على قلوب الأطفال وعائلاتهم والذين يستحقون الترفيه للخروج من ضغوطات الحياة التي يعانون منها".