الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسير أعمال محافظة سلفيت يتفقد قاعات امتحان الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 31/05/2015 ( آخر تحديث: 31/05/2015 الساعة: 10:32 )
سلفيت- معا - تفقد مسير أعمال محافظة سلفيت المهندس عبد الحميد الديك ، قاعات امتحان الثانوية العامة في عدد من مدارس المديرية، حيث رافقه كل من مدير التربية والتعليم احمد صوالحة وأمين سر فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد، ونائب مدير شرطة سلفيت المقدم فواز طالب، ومدير الارتباط العسكري لقلقيلية وسلفيت المقدم امين أبو وعر.

وشملت الزيارة قاعات الثانوية العامة في بلدات ديراستيا وكفل حارس وزيتا جماعين، حيث كان في استقبال الوفد كل من رئيس بلدية ديراستيا أمل قوقش ورئيس بلدية كفل حارس عبد الرحيم عبد الفتاح بوزية، ونائب رئيس مجلس زيتا عادل الحايك.

واطلع أعضاء الوفد عن كثب على آلية سير الامتحان واطمأنوا على أحوال الطلبة وسلامة إجراءات التنفيذ.

بدوره ثمن مسير أعمال محافظة سلفيت المهندس الديك الجهود التي تبذلها مديرية التربية والتعليم والأجهزة الأمنية وفي طليعتها جهاز الشرطة والهيئات المحلية والمؤسسات ذات العلاقة من اجل توفير أجواء ملائمة للطلبة خلال تأديتهم الامتحانات، وحث الطلبة على الجد والاجتهاد لتحقيق معدلات عالية تؤهلهم لاختيار الجامعات والتخصصات التي يرغبونها، وأعرب عن أمله بان تحصل مديرية التربية في محافظة سلفيت على نصيب وافر من المراكز الأولى بين مختلف المحافظات.

الى ذلك أشاد مدير التربية صوالحة بجهود محافظة سلفيت ومؤسساتها المختصة والحرص الشديد الذي ابداه مسير اعمال المحافظة ومتابعته الدائمة للتحضيرات الجارية لعقد وإنجاح الامتحان لهذا العام، متمنيا على الاهالي توفير الاجواء المناسبة لابنائنا الطلبة .

واوضح صوالحة ان عدد المتقدمين للامتحان هذا العام بلغ (1400) طالبا وطالبة من مختلف الفروع الدراسية تم توزيعهم على (19) قاعة تحتوي على (125) غرفه ليقوم بالمراقبة فيها (250) مراقبا من المعلمين ومديري المدارس معربا عن تمنياته للطلبة بالنجاح والتميز.