الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن تخرج الفوج الحادي عشر

نشر بتاريخ: 31/05/2015 ( آخر تحديث: 31/05/2015 الساعة: 11:15 )
نابلس -معا - برعاية من جمعية التضامن الخيرية وبحضور مدير التربية والتعليم في محافظة نابلس د . محمد عواد وبحضور رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول  وأعضاء هيئتها الإدارية الشيخ خالد حميض وختام الجوهري وسعاد حجاوي ود. كمال الوزني، ومدراء المدارس الإسلامية للذكور والإناث، وجمع غفير من أولياء أمور الطلبة وضيوف الشرف، احتفلت المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور بتخريج فوجها الحادي عشر من طلبة الصف السابع للعام الدراسي 2014/2015.

حيث استهل الحفل الذي تولى عرافته الطالبان المتميزان عباده الحج محمد و راضي الخاروف وابتدأ بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب احمد حجاوي على مسامع الحاضرين، تبعه عزف النشيد الوطني الفلسطيني بأداء كورال المدرسة.

وبالفرح والزهور استقبل الحاضرون كوكبة الطلبة الخريجين من الصف السابع و البالغ عددهم 143 طالبا مرتدين ثوب التخرج.

ألقى بعد ذلك رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول كلمة رحب فيها بالجمع الغفير من أهالي الطلبة والمدعوين، وتحدث عن رسالة "المدارس الإسلامية" وأهدافها في بناء جيل مبدع توّاق يسمو إلى العلا بعلمه وأخلاقه، وحث الخريجين على التقدم ومتابعة مسيرتهم التعليمية متمنيا لهم مزيدا من النجاح.

كما وقدم شكره بعدها للهيئة الادارية والتدريسية ولجميع العاملين في المدرسة على عطائهم وجهودهم في بناء اجيال المستقبل التي تزدان بأخلاقها وعليمها.

ألقى بعدها مدير التربية والتعليم اثنى فيها على جمعية التضامن الخيرية وهيئتها الادارية وما تقوم به من انشطة واعمال خيرية في المحافظة، كما وابدى اعجابهن واعتزاز مديرية التربية والتعليم بالمدارس الاسلامية ونتائجها السنوية مثمنا دور الهيئات الادارية والتدريسية فيها والمراكز المتقدمة التي تحصدها في شتى المسابقات العلمية واللامنهجية سنويا. 
 
قدم بعد ذلك طلبة الصف الثاني الاساسي عرضا رياضيا بالأطواق وكانت بإشراف المعلمتين فاطمة عسقلان ونسرين زيدية.

ألقى بعدها مدير المدرسة الأستاذ عصام الصدر كلمة رحب فيها برئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول وبأعضاء الهيئة الادارية للجمعية وبمدير التربية والتعليم الدكتور محمد عواد وبالحضور من اولياء الامور والمدعوين واستعرض فيها انجازات المدرسة وتميزها وما حصدته المدرسة من نتائج علمية، فنية ،ورياضية على مستوى مديرية التربية والتعليم.

وقدم شكره للطلبة والمدرسين على العطاء الكبير وعلى النجاح المميز الذي حققته المدرسة في الأعوام العشرة التي مضت من عمرها. كما وقدم شكره الجزيل لرئيس وأعضاء الهيئة الادارية لجمعية التضامن الخيرية على جهودهم المتواصلة في دعم و مساندة المسيرة التعليمية في المدارس الإسلامية.

تم بعدها تقديم انشودة بلاد العرب اوطاني لطلبة الصف الرابع الاساسي و كانت بإشراف المعلمتين مرح الكخن و امل بدوي.

بعدها قدم طلبة المدرسة فقرات متنوعة اشتملت على الدبكة الشعبية بإشراف المعلمتين هبة اشتية واسراء ريان اضافة الى سكيتش مسرحي باشراف المعلمتين سماح جرار ودنيا جبور.

كما وقدم الطلبة عرضا رياضيا رائعا باشراف المعلمين رائد حسين وظافر اشتية وفقرة شعرية للطالب زيد بلوط.

كما والقى الاستاذ عرسان النجار كلمة لجنة التربية في جمعية التضامن الخيرية شكر فيها ادارة المدرسة وموظفيها على ما يبذلوه من جهود في الارتقاء بالمستوى التعليمي للطلبة.

تبعه كلمة الطلبة الخريجين ألقاها بالنيابة عنهم الطالب محمد ابو طه أثنى فيها على الهيئتين الإدارية والتدريسية في المدرسة وشكر فيها جمعية التضامن الخيرية لدورها الريادي والداعم للمدارس وطلبتها.

وفي نهاية الحفل قام رئيس واعضاء جمعية التضامن الخيرية ومدير المدرسة الاستاذ عصام الصدر بتكريم مجموعة من الطلبة المتميزين في العام الدراسي الحالي.

وفي الختام تم تكريم الطلبة الخريجين بتقديم الشهادات التقديرية لهم من رئيس واعضاء الهيئة الادارية لجمعية التضامن الخيرية ومدير المدرسة.