الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية سيلة الظهر تطالب المحافظ رمضان بوقف التعديات على الشوارع العامة

نشر بتاريخ: 31/05/2015 ( آخر تحديث: 31/05/2015 الساعة: 15:12 )
جنين- معا - طالبت بلدية سيلة الظهر خلال لقاءها محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، اليوم، بالتدخل لوقف الاعتداءات على حرم الشارع الرئيسي من قبل عدد من المواطنين الذي يخالفون الأنظمة ويقومون بعملية البناء المخالف. 

وقال" رئيس البلدية زياد أبو دياك أن مشكلتنا في المرحلة الحالية هي البيوت المخالفة، ونطالب المحافظة التدخل ومنع الاعتداءات من قبل هؤلاء الأشخاص الذين لا يستجيبون لقرارات المحكمة في حل النزاع ووقف الاعتداءات على حرمة الشارع، علما أن نسبة عالية من الاعتداءات منذ سنوات وفي تزايد مما يشكل خطورة على السلامة العامة وتعيق أعمال البلدية في التوسعة والبناء للبلدة. 

من جهته أكد المحافظ رمضان على أهمية العمل على تطبيق القانون بمنع أي مخالفات من شانها أن تعيق عمل البلدية، وشدد لن نستسلم للتعديات العشوائية التي تحدثها قلة قليلة من المواطنين وسنعمل على تشديد العقوبات على المخالفين ومنع التجاوزات القانونية. 

وأوعز المحافظ رمضان لنائبه كمال أبو الرب بالكشف بالتوجه إلى بلدة سيلة الظهر للأطلاع والكشف على حجم التعديات وتزويد المحافظ قائمة بأسماء المخالفين لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وفق الأنظمة والمعايير القانونية . ووعد رمضان بزيارة بلدة سيلة الظهر وتفقد الأوضاع العامة فيها.