الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشركة العصرية تختتم معرضها السنوي للقرطاسية والأدوات المكتبية

نشر بتاريخ: 01/06/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
الشركة العصرية تختتم معرضها السنوي للقرطاسية والأدوات المكتبية
رام الله- معا - اختتمت الشركة العصرية يوم الاثنين الموافق ‏01‏/06‏/2015م، معرضها السنوي للقرطاسية والذي أقيم على مدار ثلاثة أيام في الغرفة التجارية بمدينة رام الله.

وارتاد المعرض العديد من الشركات الرائدة في مجال القرطاسية والآلات الحاسبة وغيرها من المعدات المكتبة الأخرى.

وقال المدير العام للشركة العصرية السيد محمود أبو شقرة، إن المعرض يهدف لتعريف الشركات الفلسطينية المختلفة والمكتبات العاملة في مجال القرطاسية والادوات المكتبية على أشهر المنتجات العالمية التي نجحت الشركة في انتزاعها من الوكلاء الإسرائيليين.

وأشار أن المعرض استهدف تجار الجملة وأصحاب المكتبات ويعرض البضائع التي حصلت الشركة على وكالتها من الشركات الأم مباشرة، وقد ارتاده عدد كبير من الشركات والمكتبات العاملة في الوطن وكان ناجحا بشكل كبير.

وقال أبو شقرة إنه نجح في الحصول على وكالة شركة (BIC) الفرنسية، وشركة CASIO العالمية للحاسبات اليابانية، ووكالة KANEX KANGARO الهندية، ورغم محاولات الوكلاء الإسرائيليين لهذه البضائع منع حصول فلسطين على هذه الوكالات بحجة أنها ليست دولة ولا يحق لأصحابها الحصول على هذه الوكلاء وعليهم التعامل مع الوكيل الإسرائيلي فقط.

وأضاف أن الوكلاء الإسرائيليون يحاولون احتكار السوق الفلسطيني لحسابهم وهم يعملون على منع رجال الأعمال الفلسطينيين من الحصول على وكالات في هذا المجال من أجل إجبارهم على أن تصبح الضفة الغربية وقطاع غزة سوقا لهم يقومون بالاستيراد من العالم والبيع في الضفة الغربية وقطاع غزة.

يذكر أن الشركة العصرية ومقرها مدينة رام الله تعمل في هذا المجال منذ عشر سنوات وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في توزيع القرطاسية والأدوات المكتبية، وتسعى الشركة للوصول إلى مرحلة تسطيع فيها إخراج الشركات الإسرائيلية من السوق الفلسطينية بشكل كامل وتصبح جميع البضائع إما مستوردة عبر الوكلاء الفلسطينيين أو يجري تصنيعها محليا.