الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد المصارعة يوقع اتفاقية توأمة بين ثلاث اتحادات عربية

نشر بتاريخ: 02/06/2015 ( آخر تحديث: 02/06/2015 الساعة: 17:33 )
اتحاد المصارعة يوقع اتفاقية توأمة بين ثلاث اتحادات عربية
الخليل - معا - الناطق الاعلامي / عمار بدر  : عقد الاتحاد الفلسطيني للمصارعة اتفاقية توأمة بين ثلاث اتحادات عربية وهي الاردن وتونس والسعودية بعد اجتماع جمع رئيس الاتحاد الفلسطيني عبد العليم الجعبري بـ رؤوساء الاتحادات المذكروة.

و تتضمن هذه الاتفاقية اقامة معسكرات تدريبية ابتداءً من شهر اب القادم في الدول المذكورة و الاراضي الفلسطينية ايضاً.

من ناحية اخرى اجرى الجعبري اجتماعاً خاصاً وهاماً مع رئيس الاتحاد الاردني حسين الجبور, وتمحور الاجتماع حول وضع خطة مشتركة بين الاتحادين لإقامة دورات تدريبية وتحكيمية من حكام ومدربي الاردن في الاراضي الفلسطينية.


وقال الجبور رئيس الاتحاد الاردني بأنه واتحاده سيقدمون الدعم والخطط للاتحاد الفلسطيني على اعلى مستوى من اجل الارتقاء لمستوى الاتحادات العربية والعالمية.

من جهته ثمن الجعبري هذا الموقف النبيل لـ الجبور وقال بأن الاتحاد الفلسطيني يفتخر ويعتز بالاتحاد الاردني الذي يقف الى جانبنا دوماً.

وأكد رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الفلسطيني الكابتن نضال ابو نجمة بان الاتحاد جاهز لاستقبال الحكام والمدربين في دولة فلسطين وسيتم فتح الصالات التدريبية لهم, كما نقدم الشكر لـ رئيس الاتحاد العربي للمصارعة اللواء زامل الشهراني لتقديمه الابسطة وتقديم الدعم للبنية التحتية للاتحاد الفلسطيني للمصارعة.