الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مطاحن بن الرشيد ترعى اليوم الوطني الإيطالي

نشر بتاريخ: 02/06/2015 ( آخر تحديث: 03/06/2015 الساعة: 21:34 )
مطاحن بن الرشيد ترعى اليوم الوطني الإيطالي

رام الله - معا - ساهمت شركة مطاحن بن الرشيد برعاية احتفال القنصلية الإيطالية العامة في القدس باليوم الوطني الإيطالي والذي دعا اليه القنصل العام في القدس دافيد لا تشيشيليا وعقيلته المحترمين وبحضور رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله ممثلاً عن الرئيس محمود عباس ولفيف من كبار المسؤولين وأعضاء المجتمع الدولي وذلك في فندق الموفنبيك في رام الله.

وعبر ناصر هلال مدير عام شركة مطاحن بن الرشيد عن سعادته واعتزازه بمشاركة الشعب الإيطالي الصديق هذا الاحتفال بعيدهم الوطني من خلال رعاية الشركة للحفل للسنة الثانية على التوالي.

وأكد على تميز تلك العلاقة التي تربط بين الشعبين الايطالي والفلسطيني وعلى ضرورة تعزيزها، مشيراً إلى حجم الاستفادة التي حققتها الشركة من خلال خطوط انتاجها ذات المنشأ الإيطالي ودعم الخبراء الإيطاليين والتي مكنتها من انتاج مختلف أنواع القهوة بتوليفات ومذاقات متعددة كان احداها “Palestina Espresso” التي قدمت لضيوف الحفل الذين عبروا عن اعجابهم بقدرة الشركة على انتاج مثل هذا الصنف الإيطالي المعروف بشهرته على مستوى العالم بأيدي فلسطينية محلية .

ومن الجدير بالذكر أن اليوم الوطني الإيطالي (Festa Della Repubblica) والذي يصادف الثاني من حزيران في كل عام يحتفي بذكرى تأسيس الجمهورية الإيطالية عام 1946م.