الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور المحافظة والحكم المحلي بلدية تفوح تكرم الطردة

نشر بتاريخ: 04/06/2015 ( آخر تحديث: 04/06/2015 الساعة: 22:22 )
الخليل - معا - كرم رئيس بلدية تفوح محمود ارزيقات وأعضاء المجلس البلدي ومجلس اولياء الأمور الطالب نسيم حسين الطردة بمناسبة حصوله على المركز الثالث على مستوى الوطن العربي في مسابقة قطار المعرفة الدولية. والطالبة رغد الطردة في القاء الشعر.

من جانبه رحب رئيس البلدية باسمه وبحضور نائبه نايف خمايسه وعضو المجلس البلدي محمود عبد الكريم ارزيقات بالطالب وذويه وبمجلس أولياء الأمور ورحب ايضاً بالطالبة رغد الطردة وذويها التي لم يتجاوز عمرها الست أعوام التي أبدعت في إلقاء الشعر وتم تكريمها ايضاً من قبل المحافظة والبلدية , حيث رحب باسمهم جميعاً بالدكتور رفيق الجعبري مساعد محافظ الخليل ورائد الشرباتي مدير عام الحكم المحلي بالخليل و أماني أبو سنية عن المحافظة.

و حصدت دولة فلسطين المركز الثالث على مستوى الوطن العربي في مسابقة قطار المعرفة الدولية، التي اقامتها مدرسة البحث العلمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، تحت رعاية الأميرة هيا بنت الحسين حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

كما شارك في هذه المسابقة، التي تقام سنوياً تحت إشراف وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات، حوالي ألف مدرسة، وتمثّلت بعشرين ألف طالب وطالبة من العديد من الدول العربيّة. كما مثل فلسطين في هذه المسابقة الطالب نسيم الطردة من مدرسة تفوح الثانوية للبنين في محافظة الخليل، والذي اشرف علية من المدرسة الاستاذ ابراهيم خمايسة والذي حصل على المركز الثالث عربيا.

بدوره أكد الدكتور الجعبري على دعم المحافظ كامل حميد المتواصل للمواهب في كل المحافظة وتقديم كل الإمكانيات لهم في سبيل وصولهم لمستوى قادر على التحدي والمنافسة والنجاح المعهود دوما.

من جانبه أوضح الشرباتي مدى حرص الوزارة في حث الهيئات المحلية على تبني أبنائهم ودعمهم في كل المجالات والمواهب وتقدم بجزيل الشكر لرئيس البلدية والمجلس البلدي على متابعتهم عن كثب لجميع المواطنين.

وتقدم أهل وذوي الطالب نسيم ورغد بتقديم الشكر للبلدية وللمحافظة والحكم المحلي ومجلس أولياء الأمور وجميع أهالي بلدة تفوح ووزارة التربية والتعليم على دعمهم ومساندتهم لطلابهم وأبنائهم وتقديم كل المساعدات في كل الأوقات والمناسبات.

بدوره أثنى رئيس البلدية بالشكر لكل القائمين والطلاب والأهالي والمجلس والوزارة وأكد بأن المجلس البلدي داعم لجميع المواهب والكفاءات في كل المدارس والجامعات وتقدم بالمباركة للطلاب واهلهم جميعاً.