الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الاعلى فرع الوسط في ضيافة جمعية برج اللقلق

نشر بتاريخ: 06/06/2015 ( آخر تحديث: 06/06/2015 الساعة: 14:49 )
المجلس الاعلى فرع الوسط في ضيافة جمعية برج اللقلق
القدس – معا : استضاف مركز برج اللقلق المجتمعي يوم الخميس الماضي مدير المجلس الاعلى للشباب والرياضة لفرع الوسط الاخت ماهرة الجمل ومنسقة مشروع صندوق الامم المتحدة للسكان UNFPA في المجلس لينا نواورة والمساعدة الادارية هدى الخطيب، حيث كان باستقبال وفد المجلس مدير المركز منتصر ادكيدك.

وقام ادكيدك بتقديم عرض خاص عن المركز للوفد الضيف حول الموقع والتطور المعماري والاداري الذي ادخل عليه، وكذلك تطرق ادكيدك إلى البرامج التي تنفذ في المركز والقطاعات والفئات العمرية التي يتم استهدافها من خلال البرامج والمشاريع المستمرة في المركز.

ومن بعدها تم استعراض مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمركز والموقع الرسمي عبر الشبكة العنكبوتية وكذلك النشرات والبرامج الشهرية التي ترسل إلى الاصدقاء والمانحين والمنتفعين حول برامج ونشاطات الجمعية.
ومن بعدها قام ادكيدك بتنظيم جولة داخل المركز للوفد الضيف، كيث تعرف الحضور على كافة المرافق واطلعوا على التدريبات والفعاليات والنشاطات التي تنظيم في هذه المرافق خلال الزيارة.

وفي نهاية الزيارة اكدت مديرة مجلس الوسط ماهرة الجمل ان الفعاليات والنشاطات التي تدور في مركز برج اللقلق المجتعي هي جهد كبير يحترم وينال التقدير والاحترام من المجلس الاعلى ومن كافة القطاعات الرسمية الفلسطينية، مضيفتا بأن المركز يلعب دورا مهما في مساندة ودعم الشباب في مدينة القدس، وله صدى وصوت مسموع في الوسط المقدسي والفلسطيني بشكل واضح خلال الاعوام الاخيرة.
واكدت بأن المجلس الاعلى للشباب والرياضة سعيد وفخور بوجود مركز شبابي فاعل ونشيط في مدينة القدس يساهم في تعزيز الهوية الفلسطينية ويؤكد بأن القدس فلسطينية عربية بالصمود بالارض والدفاع عنها بالتواجد البشري اليومي بالموقع.