الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز محمد بن راشد يخرج فوجه الثامن من ذوي الاحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 06/06/2015 ( آخر تحديث: 06/06/2015 الساعة: 18:53 )
الخليل - معا - قام مركز محمد بن راشد التابع لجمعية الاحسان الخيرية في الخليل، بتخريج، فوجه الثامن "فوج الارادة" من طلبة ذوي الاحتياجات الخاصة .

وتخلل الحفل الذي حضره نائب رئيس وأعضاء الهيئة الادارية وأعضاء المجلس التأسيسي لأولياء الامور في الخليل ولفيف من الضيوف وأولياء الأمور فقرات فنية هادفة تعبر عن مدى الاستفادة التي تحصل عليها الطلبة والذي بلغ عددهم خمسون طالب وطالبة من بطيئي التعلم وأطفال التوحد والتدريب المهني للطالبات فوق ثلاثة عشر عاماً.

وتطرقت المربية منور بالي نائب رئيس الجمعية إلى مجموعة الأنشطة والفعاليات والخطط الفردية الذي يقوم بها المركز مشددة على أن المركز تطور وتم رفده بكوادر مهنية متخصصة وأن الجمعية والهيئة الادارية الجديدة لن تألوا جهداً في خدمة الأشخاص ذوي الاعاقة.

ومن ناحيته قدم  صلاح أبو الحلاوة أمين سر الجمعية شكره العميق للمجتمع المحلي الذي دعم وساند الجمعية , ونوه الى ضرورة الاعتناء بتعليم هذه الفئة ودمجهم في المجتمع ليكونوا رافداً لأسرهم من خلال تعليمهم مهارات الحياة الأساسية.

وقدم مدير المركز  اياد سرور شكره لله أولاً ثم لطاقم المدرسة الرائع , وشرح خطة عمل المركز من خلال تقديم الخدمة المفقودة بمستوى عالمي ووفق أحدث النظريات والتقنيات ومن خلال أمهر وأفضل الكوادر البشرية.

وشدد على أن المركز يسعى لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الطلبة على طريق دمجهم في الحياة, وأن يرى هؤلاء الطلبة في المؤسسات والمصانع والشركات الفلسطينية يعملون فيها دون اجحاف بحقوقهم وأن يعاملوا بعدل ومساواة مع أقرانهم .

وفي ختام الاحتفال تم تكريم طاقم المركز وتسليم الشهادات والهدايا للطلبة.