الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: المحافظ ورئيس البلدية يزوران جمعية نور الله

نشر بتاريخ: 07/06/2015 ( آخر تحديث: 07/06/2015 الساعة: 17:01 )
قلقيلية -معا - زار اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية ورئيس بلدية قلقيلية عثمان داوود المخيم الصيفي في جمعية نور الله لتعليم وتحفيظ القرآن الكريم في مدينة قلقيلية.

وكان في استقبالهما القاضي محمد داوود "أبو زياد"، وإقبال أبو صالح رئيسة الجمعية وعضوات الجمعية، و محمد داود رئيس جمعية حماية المستهلك.

وأشاد المحافظ بالدور الذي تقوم به الجمعية في تعليم أبنائنا تعاليم الدين الحنيف وتوسع إدراكهم وانتمائهم لقضاياهم الدينية والوطنية، مؤكدا أننا بحاجة إلى غرس القيم الايجابية في أبنائنا بناة المستقبل ومحاربة الظواهر السلبية، داعيا المؤسسات والجمعيات أن تنتهج نهج الجمعية في إنشاء جيل يحمل رؤيا ورسالة وطنية، مؤكدا دعمه للجمعية وأنشطتها الهادفة إلى إنشاء جيل فلسطيني مدرك لقضاياه الوطنية والاجتماعية والدينية، داعيا إلى تقديم يد العون والمساندة لمؤسسات المجتمع المدني خاصة الجمعيات التي تأخذ على عاتقها مهمات إنسانية جليلة، وتهتم بتنشئة شبابنا وفتياتنا تنشئة صالحة.

بدوره أكد رئيس بلدية قلقيلية على أهمية وجود جمعيات فعالة تعنى بنقل الرسالة الوطنية والدينية لأبنائنا، مؤكدا دعم البلدية لأي نشاط يهدف إلى النهوض بواقع أبنائنا وغرس الوعي الديني والثقافي والوطني فيهم.

من ناحيتهن قدمت رئيسة وعضوات الجمعية تعريفاً بالجمعية وأهدافها، وأشرن إلى أن الجمعية تهدف إلى محاربة الظواهر السلبية وتعزيز الظواهر الايجابية وإنشاء جيل واع بأمور دينه ووطنه.