الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تأهل فريق اسلامي صور باهر الى الدرجة الثالثة

نشر بتاريخ: 07/06/2015 ( آخر تحديث: 07/06/2015 الساعة: 17:28 )
بيت لحم - معا - عدنان الصرعاوي : عمت الفرحة لانتقال فريق سلامي صور باهر الى مصاف اندية أوساط نادي إسلامي صورباهر المقدسي الدرجة الثالثة بعد ان شارك لأول مرة في دوري المناطق .

فمساء يوم الجمعة كان الانتصار الحقيقي لهؤلاء الأبطال في اللقاء الختامي لتصفيات دوري المناطق حقق خلاله إسلامي صورباهر المقدسي فوزا مستحقا على فريق شباب نوبا القادم من محافظة الخليل حيث كان النصر حليف إسلامي صور باهر الذي وضع ستة أهداف في شباك شباب نوبا مقابل هدفين لصالحهم .

مجريات الشوط الأول :

بداية قوية ونشاط كبيرين و تبادل بناء الهجمات و إغلاق المناطق الخلفية بطريقة محكمة لكن بأفضلية لإسلامي صورباهر المقدسي الذي دفع بلاعبيه باتجاه منطقة عمق شباب نوبا فاعتمد على محمود حامد بكيرات ، نائل ربايعة ، ماهر عطون ، عبد الله حماد و خالد عفانة .

الدقيقة الثانية سنحت فرصة للاعب عبد الله حماد فأرسل كرة قوية أبعدها بأعجوبة حارس مرمى نوبا نور ارزيقات و تبعه انفراد في الدقيقة الخامسة لماهر عطون الذي أرسل كرة أرضية زاحفة حولها حارس نوبا إلى ركنية .

في الدقيقة 8 ألغى حكم اللقاء هدف سليم لإسلامي صور باهر بداعي التسلل فنظم شباب نوبا صفوفه فدخل أجواء اللقاء أفضل من سابقه من خلال تحركات محمد الشروف و عمار الطويل ، محمد حسام ، احمد ارزيقات و حسام ارزيقات .

و عند الدقيقة 14 أضاع محمد الشروف فرصة انفرادية كان لها حارس مرمى صورباهر وليد عفانة بالمرصاد لتتبعها فرصة مماثلة لشباب نوبا عن طريق عمار الطويل الذي سدد كرة أنقذها وليد عفانة بالدقيقة 17 .

عاد إسلامي صورباهر و حسن من أدائه فسيطر على الوضع فأضاع ماهر عطون فرصة انفراد فسدد بجوار القائم في الدقيقة 20 كذلك كان لسان حال خالد عفانة و معاذ حمادة الذين أضاعوا عدة فرص .

استمر الإسلامي في بناء الهجمات فأجرى تغيرا فأشرك احمد سالم أبو كف مكان خالد عفانة بالدقيقة 37 بداعي الإصابة تبع ذلك أضاع فرصة حقيقية لإسلامي صورباهر لماهر عطون الذي أرسل قذيفة قوية حولها حارس نوبا نور رزيقات إلى ركنية بالدقيقة 41 وشهدت الدقيقة 45 إحراز الهدف الأول لإسلامي صورباهر بفضل اللاعب معاذ حمادة الذي راوغ ثلاثة لاعبين ووضع الكرة على يمين حارس مرمى شباب نوبا .

و انتهى الشوط الأول بتقدم إسلامي صورباهر بهدف يتيم .

مجريات الشوط الثاني

انطلاقة الشوط الثاني صبت إلى جانب إسلامي صورباهر فأحرز هدفه الثاني عندما حول عبد الله حمادة حرة مباشرة أكملها راسية ماهر عطون في الشباك فأهدر لاعبي نوبا ثلاثة فرص من جانب محمد جميل و محمد دباس و عمار الطويل ،و عند الدقيقة 62 تمكن ماهر عطون من استثمار الهدف الثالث باستغلاله خطأ دفاعي مباشر ، ثم أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه رائد جادالله .

عاد صورباهر و أحرز هدفه الرابع بإمضاء احمد سالم أبو كف بالدقيقة 70 .
أما الهدف الخامس فأحرزه ماهر عطون اثر انفراده بالمرمى في الدقيقة 74 .
مباشرة أحرز نوبا هدفه الأول عن طريق محمد جميل الشروف مهرجان أهداف صورباهر أكمله نائل ربايعة بإحرازه الهدف السادس بالدقيقة 86 أما الهدف الثاني فأحرزه شباب نوبا إبراهيم الدباس بالدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء .

حكم اللقاء : كمال أبو تركي و ساعده كل من انس العويوي ، يعقوب أبو تركي رابعا عبد الرحيم أبو حديد .
راقب اللقاء : سعدي حميدان


و في نهاية اللقاء قامت إدارة إسلامي صور باهر بتكريم كل من سعدي حميدان رئيس لجنة المسابقات و الصحفي في جريدة القدس عدنان الصرعاوي /الخدمات الطبية الفلسطينية / إدارة إستاد الخضر / الاتحاد الفلسطيني فرع الجنوب / قوات الشرطة الخاصة .