الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طائفة يهودية متشددة تزوج البنات بعمر 16 وتحلق للنساء على الصفر

نشر بتاريخ: 07/06/2015 ( آخر تحديث: 08/06/2015 الساعة: 10:53 )
طائفة يهودية متشددة تزوج البنات بعمر 16 وتحلق للنساء على الصفر

بيت لحم- معا- على ذمة التلفزيون الاسرائيلي فان احدى الطوائف اليهودية المتشددة قد بلغت ما بلغت في اطار التشدد لدرجة انها تحلق شعر النساء " على الصفر " وكذلك البنات الصغار وتفصل بين الرجل وزوجته في داخل المنزل وتمنع على الزوجة ان تخاطب زوجها مباشرة بصوتها وانما عليها ان تخبط بكعب رجلها على الارض فان وافق لها على الكلام فانه سيأذن لها وان لم يجب على طلبها فانها تسكت ولا تحادثه . وكل هذا داخل جدران المنزل .

الطائفة تدعى " ليف تهور " ومعناها باللغة العربية القلب الطاهر وهي ايضا قرية في كندا تتبع للطائفة ، وروى تلفزيون اسرائيل قصص عن هذه الطائفة وشهادات من اطفال جرى قمعهم واجبارهم على تناول حبوب معالجة نفسية لاخراج النبتة الشيطانية بداخلهم ، الى جانب حرمانهم من اخوتهم واخواتهم والاهم من ذلك ان الطائفة تجلد وتحكم 40 جلدة وغيرها من الامور التي لم يسمع عنها الجمهور الى في ظل حكم داعش ، ولكن هذه الطائفة اشد تشددا واكثر صرامة من داعش نفسها .

من ناحية اللباس في لباس المرأة في طالبان ليس شديدا مثلها وهي ترى ان المراة ممنوع ان تتحدث الى الرجل ، بل ان الزوج حين يتحدث مع زوجته وجب عليه ان ينظر الى الارض وليس الى وجهها مباشرة حتى لا يدخل الشيطان في قلبه وعقله .

قصص لا يمكن تأكيدها الا من خلال متابعة الحلقة التلفزيونية من جولة في الصحافة العبرية التي بثتها قناة معا الليلة الساعة التاسعة الليلة وتعاد الواحدة فجرا وغدا في المواعيد المعلنة للبرنامج .