الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة كهرباء الجنوب تطلق خدمات الرسائل القصيرة

نشر بتاريخ: 08/06/2015 ( آخر تحديث: 10/06/2015 الساعة: 13:46 )
شركة كهرباء الجنوب تطلق خدمات الرسائل القصيرة
بيت لحم- معا- في اطار سعيها الى تعزيز التواصل بينها وبين مشتركيها الكرام، وتمشيا مع الخطة الهادفة الى الارتقاء بالخدمات المقدمة وتعزيزها بمختلف الوسائل التكنولوجية، وقعت شركة كهرباء الجنوب اتفاقية مع شركة الهيثم للتطوير التكنولوجي (HTD) المتخصصة في تقديم الخدمات المضافة والرسائل القصيرة، تقضي بتفعيل خدمة الرسائل القصيرة وتوفير كافة المتطلبات التكنولوجية لتقديم الخدمة بجودة وموثوقية عاليتين وتغطية كافة شبكات الخلوي المحلية.

بدوره أكد د. علي أبو زنيد رئيس مجلس ادارة شركة كهرباء الجنوب على أهمية هذه الخدمة التي من شأنها أن تخدم مصلحة المواطنين من خلال ارسال كل أخبار ونشاطات الشركة عبر الهاتف المحمول مشيراً الى أن الفائدة تعود للشركة من هذه الخدمة في التواصل مع المشتركين وحصولهم على آخر المستجدات المتعلقة بخدماتهم و ذلك للمضي قدماً نحو شراكة حقيقية و خدمة مميزة.

هذا وأهاب أبو زنيد بالمواطنين بتحديث بياناتهم وتصويبها حتى يتسنى للشركة التواصل معهم وتزويدهم أول بأول بخدمات الشركة ونشاطاتها وذلك ضمن منظومة العمل المشترك بالاضافة الى تحسين خدمة الرسائل وتوسيع انتشارها لتصل جميع مشتركي الشركة بكافة فروعها في يطا ودورا والظاهرية.

سامر الوحوش – مشرف دائرة تكنولوجيا المعلومات أوضح بأن شركة كهرباء الجنوب تهدف لتقديم كل ما هو مميز للمشترك الكريم وتسهيل وصول المعلومة وتطوير الخدمة، وفي ظل الانتشار الواسع للاجهزة الخليوية اصبح من الممكن استخدامه كوسيلة تواصل فعالة وسريعة مع المشتركين وتزويدهم بالبيانات اللازمة بشكل سهل باستخدام ميزة الرسائل القصيرة. ولقد تم اختيار شركة (HTD) لما تتميز به من سمعة طيبة وكفاءة عالية في مجال تكنولوجيا المعلومات وخاصة خدمة الرسائل القصيرة.

من جانبه، أشاد السيد / هيثم موسى المدير العام لـ (HTD) بثقة شركة كهرباء الجنوب بجودة وتميّز الخدمات التي تقدمها (HTD)، مؤكدا أهمية هذه الاتفاقية كونها تشكل البداية لعلاقة استراتيجية مع "كهرباء الجنوب" وخاصة ان (HTD) ستطلق خلال الفترة القريبة القادمة حزمة من الخدمات الجديدة المتميزة في مجالات التسويق الالكتروني، وتطوير واستضافة المواقع الالكترونية، وبناء تطبيقات المحمول.

السيدة / ميس النعيمي من دائرة تطوير الأعمال في (HTD) أضافت بأن الشركة قامت على مدار الاشهر القليلة الماضية بالتنسيق المستمر مع دائرة تكنولوجيا المعلومات في شركة كهرباء الجنوب وذلك من أجل العمل على تفعيل كافة المتطلبات التقنية التي تسمح بادارة نظام الرسائل القصيرة مركزيا بشكل فعال وربطه مع كافة الفروع ومكاتب الخدمات التابعة بالشركة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة الهيثم للتطوير التكنولوجي (HTD) هي شركة مساهمة خصوصية متخصصة في تطوير وتقديم الخدمات المضافة والرسائل القصيرة تتميز خدماتها بالاحترافية والجودة العالية وتغطي كافة شبكات الخلوي المحلية اضافة الى أكثر من 800 شبكة اتصال حول العالم.
لمزيد من المعلومات حول خدمات الشركة، تفضلوا بزيارة http://www.htd.ps