الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية الدراسات المتوسطة بـجامعة الأزهر تحقق نتائج متميزة في امتحان "الشامل"

نشر بتاريخ: 17/09/2007 ( آخر تحديث: 17/09/2007 الساعة: 17:06 )
غزة - معا- حققت كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر بغزة نتائج متميزة في الامتحان التطبيقي الشامل التي أعلنت وزارة التربية والتعليم نتائجه اليوم حيث بلغت نسبة النجاح 85% من اجمالي عدد الطلبة الذين تقدمو للامتحان منتصف الشهر الماضي.

وهنأ عميد الكلية د.موسى حلس خريجي الكلية الذين نجحوا في اجتياز الامتحان الشامل ،مؤكدا أن الكلية تولي اهتماما كبيرا بالامتحان الشامل نظرا لأهميته في تنمية وتعزيز قدرات الخريجين بالخبرات والمهارات اللازمة لاختصاصاتهم.

وتسلمت الكلية اليوم "الاثنين" نتائج خريجيها من وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية ولمن يرغب بمعرفة النتائج عليه التوجه لمقر الكلية في جامعة الأزهر بغزة.

وشدد د.حلس على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل الارتقاء بطلبة وخريج الكلية نحو الأفضل لتحقيق التميز وأقصى درجات التقدم والنجاح.

وثمن د.حلس الجهود التي بذلتها الهيئتان الأكاديمية والإدارية في توفير الأجواء المنظمة والمريحة والتي ساهمت في إنجاح عقد الامتحان الشامل لهذا العام معربا عن أمله بان يشهد العام القادم مشاركة أوسع من الخريجين لتقديم الامتحان الشامل والتي تعقده الوزراة كل عام من اجل الحفاظ على المستوى التعليمي للخريج وتنمية قدراته الإبداعية.

يشار ان الكلية المتوسطة بجامعة الأزهر في غزة تمنح درجة الدبلوم المتوسطة في التخصصات التالية (البرمجة وقواعد البيانات، التصميم والمونتاج، تصميم وإدارة مواقع انترنت، صيانة الأجهزة الالكترونية والحاسوب، الصحافة والعلاقات العامة، المحاسبة، إدارة أعمال، ادراةوأتمتة مكاتب، علوم سياسية، تمريض عام، فني عمليات، سكرتارية طبية، نساء وولادة "قبالة"، فني مختبر علوم).